ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 13/05/2012/2012 Issue 14472

 14472 الأحد 22 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

احتوت على أكثر من 100 ألف غطاء بلاستيكي
تدشين ثريا عملاقة من خامات البيئة بإحدى مدارس نجران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - حمد آل شرية:

دشن مدير عام التربية والتعليم بنجران ناصر المنيع, صباح يوم أمس السبت أكبر إنجاز فني على هيئة ثريا عملاقة من البلاستيك ساهم في صناعتها طلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بمدرسة المثنى بن حارثة بحي آل منجم, وإشراف مدرس التربية الفنية بالمدرسة صالح آل منجم, حيث قام المنيع فور وصوله للمدرسة بقص شريط افتتاح هذا العمل الفني المتميز بعد ذلك تجول في المعرض الدائم للفنية واطلع على ما يحتويه من مجسمات مصنوعة من الخامات البيئة وشاهد العديد من منحوتات القصدير والنحاس والرسم على الزجاج والكثير من اللوحات التشكيلية الجميلة. بعد ذلك زار مقر رعاية الموهوبين ومقر مصادر التعلم.

وفي ختام الزيارة قام مدير التعليم بتكريم المعلمين المتميزين والذين كان لجهود الدور الأكبر في ظهور مثل هذه الأعمال المتميزة.

وحول الثريا العملاقة أوضح المعلم آل منجم, أن الهدف الأول من هذا العمل الفني هو تشجيع الطلاب على الاستفادة من خامات البيئة المستعملة في تكوين الأعمال الفنية والحفاظ على النظافة العامة مبيناً أن طلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة بدون استثناء شاركوا في صناعة هذه الثريا العملاقة التي تتكون من 107219 غطاء بلاستيكياً مختلف المقاسات و5422 سيديهات وأشرطة كمبيوتر و9701 فتاحات علب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة