ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 13/05/2012/2012 Issue 14472

 14472 الأحد 22 جمادى الآخرة 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حرس حدود الشرقية ينقذ أكثر من 20 شخصاً تعطلت قواربهم

رجوع

 

الدمام - عبير الزهراني:

شهد الأسبوع الماضي حالات إنقاذ متعددة بلغت أكثر من عشرين حالة على متن قوارب، حيث تمكنت دوريات حرس الحدود في قطاعات المنطقة الشرقية من إنقاذهم وتقديم المعونة لهم، وقد وذكر الناطق الإعلامي لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية العقيد البحري خالد العرقوبي، بأن دوريات حرس الحدود بقطاع الخبر تمكنت من إنقاذ زورق بحريني على متنه 5 بحارة بحرينيي الجنسية بعد أن تعرضوا لعطل أحد المحركات في الزورق ونفاد الوقود وبفعل العوامل الجوية انجرف بهم الزورق إلى داخل المياه الإقليمية السعودية وتمت مساعدتهم والتأكد من سلامتهم ولا يوجد إصابات وبعد إصلاح زورقهم وتزويدهم بالوقود تمت مغادرتهم إلى مملكة البحرين بسلام.

كما أفاد العرقوبي إلى أن التنسيق مستمر بين الجانبين البحريني والسعودي لتقديم المساعدة وعمليات البحث والإنقاذ وما قد يتعرض لها المتنزهون أو الصيادون نتيجة ظروف خارجة عن إرادتهم بفعل عوامل الطقس أو غيرها.

أما في قطاع حرس الحدود بالقطيف تمكنت الدوريات من تقديم المساعدة لزورق كان يقل 6 بحارة من الجنسية الهندية بعد أن تعطل قاربهم بعرض البحر وتم نقلهم لنقطة نزول القوارب. وفي الخبر تمكنت دوريات حرس الحدود بقطاع الخبر من تقديم المساعدة لزورق على متنه 6 بحارة سعوديين الجنسية بعد أن تعطل بهم الزورق في عرض البحر كما قامت دوريات حرس الحدود بميناء الملك عبدالعزيز في يوم الثلاثاء الماضي بتقديم المساعدة لزورق يقل شخصين سعوديين الجنسية بعد أن تعرض زورقهم لعطل في عرض البحر وتم تقديم المساعدة لهم.

وفي قطاع حرس الحدود بالجبيل تمكنت الدوريات البحرية من تقديم المساعدة لزورق على متنه 3 أشخاص سعوديي الجنسية بعد أن تعطل زورقهم بعرض البحر وتمت مساعدتهم وكانوا بصحة جيدة وتم نقلهم لنقطة نزول القوارب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة