ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 14/05/2012/2012 Issue 14473 14473 الأثنين 23 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بـ «لايت.. سمارت.. بريميم.. إليت»
«زين السعودية» تبتكر حلولاً جديدة في باقة مزايا

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

ضمن باقة (مزايا) المفوترة، أطلقت «زين السعودية» حزمتها الجديدة التي تحتوي على أربعة باقات متنوعة (لايت، سمارت، بريميم، إليت) والتي تتميز بالتنوع والشمولية، وتلبية كافة الاحتياجات التي يرغبها مستخدمو الهواتف المتنقلة والإنترنت في المملكة.

وأوضحت «زين السعودية» أن باقة (مزايا) طرحت العديد من الخدمات المجانية والتي يأتي في مقدمتها أحدث الأجهزة الذكية والأرقام المميزة، بالإضافة إلى دقائق الاتصال والرسائل النصية والإنترنت.

وأضافت الشركة أنه بإمكان مشتركيها من مستخدمي باقة (مزايا) المفوترة تسجيل رقمين مفضلين على شبكة «زين» والتواصل معهم بـ 5 هللات للدقيقة، بالإضافة إلى تقديم الباقة سعر دائم ومخفض لمستخدمي (بلاك بيري) يبلغ 69 ريالا شهرياً، كما يحصل المشترك في الخدمة على 1 جيجا بايت إضافية على كمية البيانات المجانية الممنوحة له شهرياً.

وأشارت الشركة إلى أنه بإمكان جميع مشتركيها من مستخدمي الخطوط المفوترة التحويل إلى باقات (مزايا) المتعددة، وذلك عن طريق إرسال الرقم 1 إلى 959 للحصول على باقة مزايا لايت، وإرسال الرقم 2 للتحويل إلى باقة مزايا سمارت، والرقم 3 لتحويل إلى باقة مزايا بريميم، كما يمكن لمشتركي «زين» التحويل إلى باقة مزايا (إليت) عن طريق زيارة أحد فروع «زين» المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة