ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 14/05/2012/2012 Issue 14473 14473 الأثنين 23 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير صحة الرياض يرعى فعاليات الاحتفال بيوم التمريض الخليجي غدا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي:

يرعى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم صباح غد الثلاثاء بمركز الملك فهد الثقافي فعاليات الاحتفال بيوم التمريض الخليجي والذي تنظمه إدارة التمريض بصحة الرياض.تحت شعار «تشجيع مهنة التمريض.. مسؤولية مجتمع».

ويكرم د. العبدالكريم خلال الحفل عدداً من أعضاء الهيئات التمريضية بالمنشآت الصحية بمنطقة الرياض من أصحاب الأداء المتميز.

وأوضحت مديرة إدارة التمريض بصحة الرياض الاستاذة فاطمة الذياب أن برنامج الاحتفال بيوم التمريض الخليجي هذا العام يهدف إلى تفعيل المسؤولية الاجتماعية في تشجيع مهنة التمريض، وتصحيح النظرة القاصرة من قبل بعض فئات المجتمع للعاملين في مجال التمريض من الرجال والنساء، بما يدعم جهود الدولة - رعاها الله - في توطين الوظائف في هذه المهنة الإنسانية والتي تمثل أحد ركائز تقديم خدمات الرعاية الصحية.

وأعربت الذياب عن تقديرها لرعاية مدير عام صحة الرياض لفعاليات الاحتفال بهذه المناسبة وتكريم الممرضين المتميزين والاستماع إلى أراء وتطلعات أعضاء الهيئات التمريضية ومقترحاتهم لتحسين بيئة العمل وتطوير الأداء المهني، مؤكدة أنه سوف يتم خلال الاحتفال عرض تقرير تفصيلي عن واقع مهنة التمريض في المملكة وما تحقق من إنجازات خلال السنوات الماضية، وأبرز الصعوبات والمشكلات التي تواجه العاملين في مجال التمريض.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة