ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 14/05/2012/2012 Issue 14473 14473 الأثنين 23 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وسط حضور واسع للمستثمرين والعقاريين ورجال الصحافة والإعلام
شركة ناصر محمد بن سعيدان للتجارة تختتم مزادها العلني على مخطط السعادة بنجاح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتمت بنجاح قبل أيام شركة ناصر محمد بن سعيدان للتجارة مزادها العلني على مخطط السعادة شرق الرياض الذي شهد حضوراً واسعا من العقاريين والمستثمرين والمهتمين الراغبين بامتلاك قطع تجارية او سكنية في هذه المنطقة من الرياض.

وتعتبر شركة ناصر محمد بن سعيدان واحدة من أبرز الشركات العقارية في المملكة التي تهدف إلى تنمية الاستثمارات العقارية وتعد إحدى الشركات الحديثة والرائدة في الميدان العقاري حيث تحمل سمات التوجه الجديد لتنمية وتطوير الاستثمارات العقارية وقد خطت الشركة وفي وقت قياسي خطوات واسعة نحو آفاق مستقبلية طموحة في مجال الاستثمار العقاري وذلك من خلال الاستغلال الأمثل للفرص المتاحة والاستفادة الكاملة منها بما يعود عليها وعلى هذا الوطن بالمنفعة، واستطاعت الشركة أن تقطع شوطاً كبيراً في مجال الاستثمار العقاري وذلك من خلال المشاريع التي قامت بتنميتها وتطويرها في مدن المملكة وهي تشمل الرياض وخارج الرياض كما تقوم الشركة بفتح باب المساهمات في الأراضي بعد تطويرها وتسويقها بالشكل المناسب مما يعود بالفائدة على المساهمين والشركة.

ولشركة بن سعيدان دور هام في مجال المقاولات حيث أنشأت عدة مشاريع سكنية ومحطات وقود ومشتملاتها وصالات عرض داخل الرياض وخارجها وللشركة دور حيوي في النشاط الزراعي حيث تقوم بتطوير المزارع وزراعة كثير من المحاصيل التي تعود بالخير على الفرد والمجتمع والزمن خير شاهد على النجاحات الباهرة التي حققتها الشركة وما زالت تحققها في مجال الاستثمار العقاري والمقاولات والأنشطة التجارية والزراعية.

وقال رئيس مجلس الإدارة الشيخ ناصر محمد بن سعيدان: إن مخطط حي السعادة السكني التجاري يمكن الوصول إليه بسهولة من الدائري الشرقي من امتداد المخرج رقم (15) وتتوفر فيه جميع الخدمات (كهرباء - ماء - هاتف - أسفلت - إنارة - صرف صحي). ومزود بالخدمات العامة (حديقة - مواقف - مساجد - مرفق تعليمي). وأشار إلى أن المخطط توجد به قطع تجارية، ويحيط به العمران من كل جهة. فضلا عن أنه يضم قطعاً سكنية للفلل وعقارية للعمائر.

وتابع بن سعيدان: لقد تكفلت الشركة بتوفير كامل البنية التحتية لجميع القطع داخل المخطط بمواصفات عالية المستوى، كما حرصت عند شراء الأرض أن تكون لها عدة أبعاد استثمارية واقتصادية، فموقع الأرض يعد من المواقع المميزة بمدينة الرياض حيث يقع على أهم محاور الطرق الرئيسة..

واضاف بن سعيدان: إن المزاد الذي حضره جمع غفير من المستثمرين والمطورين والعقاريين والمهتمين المجال وغطته العديد من وسائل الاعلام يعتبر الحدث العقاري الأبرز في الوقت الراهن، حيث يمتلك المخطط العديد من المقومات الاستثمارية والعقارية المتنوعة، خاصة في ظل انتعاش السوق.

وشهد المزاد تنافسا كبيرا بين العقاريين للظفر بالقطع السكنية والتجارية ، نظرا لتميز موقع المخطط بالإضافة إلى أعمال البنية التحتية التي كانت عاملا مشجعا على الإقبال على الشراء وتراوحت أسعار القطع التجارية والسكنية من 1500 إلى 2600 ريال للمتر المربع بحسب الموقع والمساحة وقدم المزاد بطريقة متميزة استخدمت خلاله تقنيات عرض جديدة في توصيف المخطط، مما جعل الرؤية واضحة للقيمة الحقيقية للمخطط.

وقدم المزاد فرصة نادرة في عرض الأسعار، وتراوحت مساحات القطع بالمخطط من 500 فأكثر ، مما يشجع على عملية الشراء بالإضافة إلى الموقع المتميز وهو حي متنوع سكني وتجاري ويتمتع بكافة الخدمات إنارة - ماء - هاتف - كهرباء - صرف صحي - سفلتة.

وأكد بن سعيدان أن مثل هذه المشروعات ستسهم في تحقيق توازن في السوق لأن المشروعات الجاهزة تعمل على إعطاء المستهلك مزيدا من الخيارات المناسبة، مختتما حديثه بالتأكيد على قوة السوق العقارية السعودية وتماسكها، وفاعلية الشراكات الاستراتيجية في التطوير العقاري، التي تعتبر عاملا مهما في تطور الاقتصاد الوطني، وخدمة المواطنين وفقا لاحتياجاتهم العقارية المتنوعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة