ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 14/05/2012/2012 Issue 14473 14473 الأثنين 23 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برعاية مدير الجامعة
مركز الموهبة والإبداع بجامعة الملك خالد يختتم فعالياته ويكرم الموهوبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتم مركز الموهبة والإبداع بجامعة الملك خالد فعاليات برامجه لعام 1433هـ يوم الأحد الموافق 22-6-1433هـ، برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بن محمد الراشد وتم خلاله تكريم المبدعين والموهوبين.

وأشار مدير مركز الموهبة والإبداع الدكتور ظافر آل حماد إلى أن اللقاء يتضمن عددًا من الفعاليات منها افتتاح معرض الابتكارات والأفكار وأبحاث مشروع تنمية القدرات البحثية، وتكريم سعادة الدكتور علي بن سعيد القحطاني الحائز على جائزة عالمية من معرض تايبيه السابع للاختراعات بالصين 2011م، ممثلاً للوطن مع وفد المملكة وذلك بالشراكة مع مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع.

كما تضمن اللقاء تكريم الدكتور حامد بن علي آل غرامة الحائز على جائزة عالمية من معرض جنيف الأربعين للاختراعات 2012م، وتكريم المخترع سعادة الدكتور رضا سيرج من كلية الحاسب الآلي، والذي سجل العديد من براءات الاختراع محلياً وعالمياً، بالإضافة إلى تكريم الفائزين من موهوبي وموهوبات الجامعة في مسابقة أفكار واختراع 2، حيث بلغ عدد الفائزين بجوائز مسابقة الاختراع والابتكار خمسة عشر فائزاً وفائزة من الطلاب والطالبات وبلغ عدد الفائزين في مسابقة الأفكار 30 طالبًا وطالبة. كما تم تكريم الفائز بالريشة الذهبية والمركز الأول في مجال البحوث الاجتماعية والإنسانية على مستوى الجامعات السعودية، وذلك في اللقاء النتافسي لمؤتمر طلاب وطالبات التعليم العالي الثالث 1433/2012/2012، برعاية خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- وهو الطالب بقسم التربية بكلية التربية فارس آل مرعي العمري. وتم كذلك تكريم الفائز في مسابقة الابتكارات على مستوى المملكة في نفس اللقاء التنافسي لطلاب وطالبات التعليم العالي الثالث 1433/2012/2012، وهو الطالب بكلية الهندسة سعود محمد مساعد القحطاني.

وأضاف آل حماد بأن الحفل تخلله عرض فيديو (5 دقائق) عن أنشطة وبرامج مركز الموهبة والإبداع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة