ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 14/05/2012/2012 Issue 14473 14473 الأثنين 23 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تكريم المعلم المتميز بالجائزة الكبرى (سيارة فورد)
د. حمد آل الشيخ يرعى مساء اليوم حفل عام المعلم بمكتب التربية والتعليم بشمال الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

يرعى معالي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ في الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين حفل مكتب التربية والتعليم بشمال الرياض بمناسبة عام المعلم في حضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبد الله المسند ومساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور محمد بن عبد العزيز السديري وعدد من القيادات التربوية.

وسيتضمن الحفل الذي سيقام في قاعة المحاضرات بمدارس نجد بالرياض تكريم المعلم المتميز على مستوى مدارس المكتب بالجائزة الكبرى (سيارة فورد) مقدمة من الراعي الرسمي لأنشطة عام المعلم شركة توكيلات الجزيرة.

وبهذه المناسبة نوّه مدير مكتب التربية والتعليم بشمال الرياض الأستاذ حمد بن عبد الله الشنيبر برعاية معالي نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنين الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ لفعاليات الحفل التكريمي.

وأكّد الشنيبر أن الجائزة تأتي تقديرًا للمكانة التي يحظى بها المعلم إيمانًا من المكتب بأهمية الدور البارز الذي يقوم به المعلم في تنشئة الأجيال وتهيئتهم ليصبحوا بإذن الله نافعين لمجتمعهم ووطنهم وأمتهم وتقديرًا من المكتب لهذا الدور الذي يقوم به وتمشيًا مع توجيهات القيادة الكريمة في هذا البلد المعطاء بتكريم المتميزين والمبدعين من أبناء هذا الوطن المعطاء وإنفاذًا لتوجيهات سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بأن يكون هذا العام عامًا للمعلم.

وأشار في معرض تصريحه إلى أن المكتب نظم العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية احتفاءً بهذه المناسبة ومن أبرز الأنشطة سيتم تكريم المعلمين المتميزين في مدارس المكتب وفق معايير تمت صياغتها من قبل اللجنة العلمية في المكتب وقد رأت اللجنة أن تكون قيمة الجائزة توازي ما يقوم به المعلم من جهد وعطاء وبناءً على ذلك سيتم تقديم جائزة للمعلم المتميز عبارة عن سيارة فورد مقدمة من شركة توكيلات الجزيرة، كما سيتم تكريم المعلمين الفائزين في المسابقة الثقافية.

وبهذه المناسبة يسرني أن أقدم الشكر والتقدير لسعادة مدير عام التربية والتعليم د.إبراهيم المسند ومساعديه الدكتور محمد السديري والأستاذ سليمان المقوشي والأستاذ عبدالمحسن الثابت على الدعم اللا محدود لأنشطة المكتب والتوجيهات المباشرة بأن ينال المعلم كل الدعم والتقدير الذي يستحقه.

كما أتقدم بجزيل الشكر لكل المدارس الأهلية التي أسهمت في تكريم المعلم والشكر موصول لفريق العمل في المكتب ولجنة الاحتفاء بالمعلم.

وأخيرًا أتمنى أن تسهم هذه الجائزة في تطوير أداء المعلم مما ينعكس أثره على أبنائنا الطلاب متمنيًا لجميع المعلمين التوفيق والسداد.

من جانبه أكَّد الأستاذ سهم بن ضاوي الدعجاني مساعد مدير مكتب التربية والتعليم للشؤون التعليمية في شمال الرياض أن إقامة المكتب حفلاً تكريميًا للمعلم المتميز يأتي تتويجًا للدور التربوي والتعليمي الذي يقوم به المعلم واحتفاء بإنجازاته وجهوده في حمل رسالة العلم والمعرفة وبناء إنسان الوطن.

وأوضح الدعجاني أن المعلم هو العامل الأهم في العملية التربوية وهو يستحق أكثر من ذلك نظير الجهد والعطاء الذي يبذله وما هذا التكريم إلا جزء يسير من حقوقه ودعواتنا الصادقة بأن يعينه الله على حمل الأمانة الملقاة على عاتقه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة