ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 14/05/2012/2012 Issue 14473 14473 الأثنين 23 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مجموعة جديدة من موظفي (مكافحة الفساد) يؤدون القسم الوظيفي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - عبير الزهراني:

أدى عدد من موظفي الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، صباح أمس الأحد، القسم الوظيفي، أمام رئيس الهيئة الأستاذ محمد الشريف، بحضور عدد من مسؤولي الهيئة.

ويأتي ذلك تنفيذاً لما ينص عليه تنظيم الهيئة في مادته العاشرة بأن يؤدي موظفو الهيئة، قبل مباشرة مهماتهم، أمام الرئيس القَسَم الوظيفي الآتي نصة «أقسم بالله العظيم أن أؤدي واجبات وظيفتي بأمانة وإخلاص وتجرد، وألا أبوح بأي معلومة اطلعت عليها، بسبب عملي في الهيئة ولو بعد انقطاع صلتي بها», وكان هؤلاء الموظفون قد قدمو إقرار الذمة المالية الذي يخضع له جميع موظفي الهيئة، وفقا لما ينص عليه تنظيمها, بالإضافة إلى الشروط الأخرى التي ينص عليها التنظيم.

وقد عبر رئيس الهيئة عن سروره بهذه المناسبة, مؤكداً أن الموظفين الذين أدوا القسم هذا اليوم، أصبحوا أعضاء رسميين في الهيئة، بعد أن تحققت فيهم الشروط التي ينص عليها تنظيم الهيئة، وأثبتوا استعدادهم لتحمل مسؤوليات العمل في الهيئة. وأضاف بأن الهيئة حريصة على اكتمال بنيتها التحتية، من حيث توافر الكفاءات البشرية، التي تختارها بعناية، نظراً لما تتطلبه المهام المناطة بها من دقة وأمانة ونزاهة وحياء. وسأل المولى عز وجل أن يكلل الجهود بالتوفيق والنجاح.

وقد أعرب الموظفون الذين أدوا القسم هذا اليوم عن سرورهم وفخرهم واعتزازهم بانضمامهم إلى الهيئة، سائلين الله أن يكونوا عند حسن الظن بهم، وأن يكونوا أهلاً للثقة التي منحت لهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة