ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 14/05/2012/2012 Issue 14473 14473 الأثنين 23 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

أمانة الهيئة لم تعلن أسماؤهم
20 مرشحا في الدورة الجديدة لعضوية هيئة الصحفيين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني

رفض الدكتور عبدالله الجحلان عضو وأمين مجلس إدارة هيئة الصحف السعوديين ذكر أسـماء المرشحين لقيادة دفة الهيــئة في الدورة الجديــدة القادمة. معللا رفضه لعدم الانتهاء من مسوغات الترشيح النهائي.

وقال د. الجحلان في تصريح لـ»الجزيرة « ان من الصعب جدا ذكر اي اسم لأنه ربما يسحب اي شخص اسمه او يرشح آخر حيث مازلنا نستقبل اسماء المرشحين حتى نهاية يوم الأحد اليوم (أمس).

وبين الدكتور الجحلان ان عدد المرشحين على مشارف العشرين قابل للزيادة والنقص، ومن بينهم اسماء قديمة وعددهم اقل من النصف، مشيرا الي ان هناك من رؤساء التحرير من لم يرشح نفسه لأسباب تعود لهم شخصيا.مضيفا بوجود عناصر نسائية ولكن أعدادهم قليلة جدا.

وكشــف د. الجحلان عن سباق محموم من بين الاعلاميين وخاصة الصحفيين الذين سجلوا لأكثر تقدما ومن بينهم كتاب ومراتب وتجارب متعددة. مضيفا الى ان صحفيي صحيفة الشرق بالرغم من قصر عمرها الا ان الهيئة استقبلت 66 مرشحا ويعد ذلك سابقة، حيث تعد هي الصحيفة الوحيدة الاكثر طلبا في الترشيح فيما يأتي بعدها صحيفة الوطن بـ 55 مرشحا بعكس السنوات الماضية لهذه الصحيفة والتي كان يردنا منهم اعداد قليلة جدا في الدورات السابقة.

وتفاءل الدكتور الجحلان في الدورة القادمة بقوله ان هذه الدورة تعد الاكثر استفادة من المراحل السابقه ولاسيما وان الشباب لهم حضور مميز وفعال وان الكل حريص على عدم مصادرة حق الشباب وحماسهم مستدركا ان من المصلحة دخول رؤساء التحرير لتضاف الخبرة مع الحماس.

وقال الدكتور الجحلان ان الاسماء سوف يتم الكشف عنها اليوم الاثنين بعد منح الفرصة الكاملة والنهائية للمرشحين, ووصف الجحلان الانتخابات بأنها الاكثر عددا وتنظيما وهدوءا وسلاسة في إنهاء الاجراء دون ضجيج متمنيا للجميع التوفيق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة