ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. القرني يؤكد أهمية تصدي المنظمات الإدارية الخليجية للقضايا التنموية الإيجابية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

رحب نائب مدير عام معهد الإدارة العامة للبحوث والمعلومات المكلف الدكتور سعيد بن عبدالله القرني بمديري معاهد الإدارة العامة والتنمية الإدارية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركين في الاجتماع الحادي عشر الذي سيعقد بمقر معهد الإدارة العامة بالرياض خلال الفترة من 24 - 25 جمادى الآخرة.

وأشار د.القرني إلى أهمية هذه الاجتماعات لكونها تعزز جسور التعاون والتواصل بين الأشقاء في معاهد الإدارة العامة والتنمية الإدارية بدول المجلس، وتمكن من مناقشة كافة قضايا التنمية الإدارية وتداعياتها المختلفة اتساقاً مع الأهداف التنموية الشاملة التي تسعى دول المجلس إلى تحقيقها من خلال خططها التنموية الطموحة المتوالية.

وقال إن منظمات التنمية الإدارية في دول المجلس بما تضمه من كفاءات وخبرات مؤهلة علمياً وعملياً في مجال الإدارة وعلومها المختلفة تسعى إلى تعزيز دورها بشكل مستمر في إحداث التغيير الإيجابي في تحسين كفاءة وفاعلية الأجهزة الحكومية لتواكب المتغيرات والمستجدات التنموية الحديثة، وتنهض بمهامها ومسئولياتها الجسيمة لتحقيق أهداف التنمية الإدارية في دول المجلس.

واختتم د. القرني تصريحه بتأكيده على أهمية تصدي مؤسسات ومنظمات التنمية الإدارية في دول المجلس، للقضايا التنموية المستجدة، وطرح حلول لتطوير أساليب معالجتها كي تستطيع التكيف بنجاح ومواكبة المتغيرات الدولية في مسارات الإدارة والتنمية بما تستحق من اهتمام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة