ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في كلمة افتتاح مؤتمر التصنيف العالمي بجنوب إفريقيا
د. كيفن يشيد بجامعة القصيم..واليحيى يستعرض منجزات ثماني سنوات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي:

لفتت جامعة القصيم الأنظار في مؤتمر التصنيف العالمي (QS) والذي عقد مؤخراً بمدينة دربن بجنوب أفريقيا بمشاركة جملة من الجامعات العالمية.

وقد فاجأ الدكتور كيفن داوونج مدير عام هيئة التصنيف العالمي (QS 2nd MAPLE) الحضور بإشادته الخاصة بالجامعة في ثنايا كلمته التي افتتح بها المؤتمر حيث أشار إلى إعجابه الشديد بمشاركة جامعة القصيم منوهاً بعنايتها الفائقة بجناحها بالمعرض من حيث جمالية التصميم وعمق المادة المعروضة.

وقد اطلع المشاركون والزوار على جناح الجامعة الذي تم الإعداد له منذ ستة أشهر بشكل متقن ليقدم للزوار تعريفاً مختصراً وواضحاً عن الجامعة حيث تضمن عرض الواحات الخمس للتميز في الجامعة (واحات للمعرفة في الدراسات الاسلامية والطبية والهندسية والاقتصادية والزراعية مع الطب البيطري) وفق الخطة الإستراتيجية للجامعة وكذلك أهم المنجزات التي حققتها خلال عمرها الزمني القصير (ثماني سنوات).

كما قدم وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة ورئيس الوفد الدكتور سليمان بن عبدالعزيز اليحيى ورقة بحثية سلطت الضوء على تطور الجودة في الجامعة خلال هذا العمر القصير جداً ومدى النجاح الذي حققته في مجال (الأبحاث، إعداد الطلاب، أعضاء هيئة التدريس، الاختراعات والمشاريع البحثية، الاعتمادات الأكاديمية والشراكات العالمية وتطور مشاريع البنية التحتية للجامعة)، وعلق الدكتور اليحيى في الختام على استفسارات ومداخلات المؤتمرين حول الجامعة.

يشار إلى أن الجامعة تشارك لأول مرة في هذه التظاهرة العالمية وقد قدمت إدارة العلاقات العامة بالجامعة اهداءات تعريفية لزوار المؤتمر إضافة لتجسيدها لمظاهر الضيافة السعودية والعربية الأصيلة من خلال تقديم (القهوة والتمر والكليجا).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة