ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يعلن أسماء الفائزين بجائزة مكة للتميز غداً
الأمير خالد الفيصل يطلق حلقة نقاش حول تطبيقات المدن الذكية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة:

يطرح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة اليوم نقاشاً حول مشروع المدن الذكية بحضور المسؤولين في المنطقة، ورجال الأعمال، الأكاديميين، الاختصاصيين، رجال الإعلام والمدونين.

وقال مدير هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في منطقة مكة المكرمة الدكتور إبراهيم الحربي، إن الأمير خالد الفيصل، سيفتتح حلقة نقاش تحت عنوان (المدن الذكية وتطبيقاتها في مكة المكرمة) في جدة، يستمع خلالها آراء ومداخلات جميع أطياف المجتمع، للاستفادة منها في تنفيذ مشروع المدن الذكية.

وذكر الحربي، أن حلقة النقاش ستشهد ثلاثة عروض يقدمها اختصاصيون عالميون في المدن الذكية يتطرقون فيها إلى خصائص المدن الذكية واقتصادياتها وكيفية بنائها، إضافة إلى تحديات وفرص التحول التطوير بأثر التقنية الحديثة.

على صعيد آخر يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، صباح غد الأربعاء في مكتب سموه في محافظة جدة، حفل الإعلان عن الفائزين في جائزة مكة للتميز في دورتها الرابعة لعام 1432 هـ، كما سيكرم سموه خلال الحفل الرعاة الداعمين والرعاة الإعلاميين للجائزة في هذا العام.

الجدير بالذكر أن رؤية جائزة مكة للتميز التي تمنح في حفل سنوي مخصص لها، تكمن في تحقيق أهداف الرؤية التنموية لمنطقة مكة المكرمة من خلال تكريم الجهد المميز والفكر المبدع في جميع المجالات الفكرية والعلمية والعملية في منطقة مكة المكرمة، وذلك بإذكاء روح المنافسة للتميز والارتقاء بمستوى الأداء والجودة للمضي نحو العالم الأول، كما أن الترشيح للتحكيم النهائي يتم وفق معايير تحقق التميز في جميع الأعمال التي تقدم للمنافسة مع توافر عنصري الأصالة والابتكار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة