ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تنظمه الشؤون الصحية للحرس الوطني
نخبة من المتحدثين الدوليين والمحليين في المؤتمر السعودي للعلاج الطبيعي

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني

تنظم الشؤون الصحية للحرس الوطني فعاليات المؤتمر السعودي للعلاج الطبيعي اليوم ويستمر على مدى ثلاثة أيام في فندق الرياض ماريوت.

ويحظى المؤتمر بمشاركة نخبة من المتحدثين العالميين والإقليميين والمحليين والقادمين من مختلف مستشفيات المملكة. وستتركز المناقشة على عدة محاور تتناول جوانب عدة ودقيقة في هذا المجال، أبرزها: آخر الدراسات في العلاج الطبيعي والمتعلقة بإصابات العظام والمفاصل، أحدث التقنيات والتكنولوجيا المستخدمة في علاج وتأهيل إصابات الجهاز العصبي، آخر التطورات والوسائل الحديثة المستخدمة في علاج الاضطرابات المزمنة لدى الأطفال، التطورات الحديثة في معالجة إصابات اليد،آخر ما توصلت له التكنولوجيا في عالم التأهيل.

كما سيصاحب هذا المؤتمر عقد ثلاث ورش عمل تتناول عدة جوانب مثل تقييم ومعالجة إصابات مفصل اليد والمرفق، العلاج الشمولي باستخدام تقنيات الأستيوباث، استخدام تقنية الاستعادة العصبية لتأهيل اصابات الشلل الدماغي لدى الأطفال.

ومن الفعاليات الهامة التي ستصاحب المؤتمر إقامة معرض يضم عدة شركات عالمية ومحلية تقوم بعرض آخر ما توصلت له التكنولوجيا في هذا المجال إضافة لعرض أهم ما يقدمه قسم خدمات التأهيل ممثلا بالعلاج الطبيعي والوظيفي بالمدينة الطبية والمركز الخليجي للطب المبني على البراهين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة