ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 15/05/2012/2012 Issue 14474 14474 الثلاثاء 24 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

برعاية الجزيرة إعلامياً ومشاركة 36 دولة
الأمير محمد بن سلمان يدشن معرض الرياض الدولي الرابع للسفر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان المستشار الخاص لسمو وزير الدفاع اليوم الثلاثاء انطلاقة معرض الرياض الدولي الرابع للسفر، والذي يُقام بشعار: «عالم واحد في مكان واحد» ويستمر المعرض على مدى أربعة أيام في قاعة المملكة بفندق فورسيزون بالرياض بمشاركة أكثر 300 عارض محلي ودولي يعرضون 800 وجهة سياحية حول العالم ويمثلون 36 دولة بزيادة 15% عن المشاركة في العام الماضي.

ويشارك في معرض هذا العام العديد من الهيئات والجهات والشركات الإقليمية والعالمية المتخصصة في صناعة السفر والسياحة والوجهات السياحية وشركات الطيران ووكلاء السفر ومنظمو الرحلات السياحية وشركات الفنادق والمنتجعات السياحية وشركات تقنية المعلومات المتخصصة في حجوزات السفر والعروض السياحية.

وأكد بندر القريني المدير العام لشركة أساس المنظمة للمعرض ، أن صناعة السياحة الحديثة أصبحت أكثر حضوراً من خلال وسائل متعددة ، ومنها المعارض المتخصصة التي تقدم للسائح تفاعلاً مباشراً مع الجهات المسوقة لنشاطها السياحي ، سواء هيئات ممثلة لدول أو جهات تمثل نفسها مناشط سياحية متنوعة . وأضاف: إن هذا التجمع الكبير في المعرض يخدم السائحين السعوديين الذين يتجهون لعشرات الدول السياحية في الإجازات ، ولقد اخترنا هذا التوقيت لمعرفتنا بحرص نسبة كبيرة من السعوديين والسعوديات على الاستفادة من الإجازة الصيفية للسفر والسياحة الخارجية ، ومن خلال المعرض قد يجدون خيارات عدة تساعد في التنوع الذي يحرص عليه الكثير من سياح العالم.

وقدم القريني في ختام تصريحه شكره وتقديره لسمو الأمير محمد بن سلمان الذي يشرفنا برعاية وتدشين المعرض ، وتشجيعه للمبادرات التي تخدم مناشط المعارض والمؤاتمرات في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة