ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 16/05/2012/2012 Issue 14475 14475 الاربعاء 25 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سامسونج» تطلق تشكيلتها الذكية لعام 2012م في السوق السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيـات المحـدودة تشكيلتها الذكية لعام 2012م، التي يُتوقَّع أن تُحدث تطوراً نوعياً في أسلوب تحكم المستهلكين بتجربة الترفيه المنزلي وتفاعلهم مع تلفزيوناته.

ومن خلال الحدث الذي أُقيم بمركز رد سي مول بجدة، وسط حضور وسائل الإعلام وعدد كبير من جمهور المستهلكين، تم إجراء تجارب فريدة من نوعها على التلفزيون الذي يُعَدّ قمة في وسائل الترفيه المنزلي على مستوى العالم. وعلَّق السيد عاصم القحطاني مدير قسم السمعيات والبصريات في سامسونج للإلكترونيات بالمملكة العربية السعودية على الحدث قائلاً: عندما كنا أطفالاً صغاراً كان لدينا حلم في استخدام الصوت وحركة الأيدي للسيطرة على ما هو أمامنا كما هو مشاهد في الأفلام.

وسامسونج اليوم أكثر سعادة لأنها كانت أول من قام بتحويل هذا الحلم إلى حقيقة واقعة، يستمتع بها الجميع ببساطة قصوى، وكانت استجابتها لرغبات المستهلك السعودي سريعة للغاية من أجل الحفاظ على مسار تكيفه مع التقنيات الحديثة مثل الهواتف الذكية والأقراص التي تسمح لهم بجعل المحتوى في متناول اليد أينما كانوا.

وأضاف القحطاني: نتوقع أن نصل ليس إلى مستوى أفضل فحسب، ولكن تحقيق الأفضل للجميع؛ حيث تم الوفاء بالاحتياجات كافة من خلال رؤية سامسونج لمستقبل التلفزيون الذكي وتحقيق رغبة المستهلك عبر التفاعل الحماسي مع هذه التكنولوجيا.

واختتم حديثه بالقول: «إن تلفزيونات سامسونج 2012م ابتكارات متواصلة، تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والمميزات الترفيهية الذكية التي تمنح شعوراً أكثر إبداعاً نحو مفهوم سامسونج من مفهوم (الحياة الذكية)، التي تُعَدّ جزءًا لا يتجزأ من كل جهاز تلفزيون، لكن تلفزيون سامسونج الذكي يُعَدّ الأكثر تقدماً كونه يجمع أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف الذكية مع وظائف عديدة مثل تصفح الإنترنت وتطبيقات التلفزيون وغيرها كثير».

لقد حطمت سامسونج الرقم القياسي المسجَّل بطرح هذا التلفزيون الذي رفع من كفاءة الترفيه المنزلي، وحوّل الحلم إلى واقع أكثر سهولة بالتكيف مع وتيرة الابتكار المعرفي المرتكزة على أركان ثلاثة تتمثل في: التفاعل الذكي - المحتوى الذكي، والابتكارات الذكية من أجل تحقيق مفهوم «الحياة الذكية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة