ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 16/05/2012/2012 Issue 14475 14475 الاربعاء 25 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الطيران المدني يحتفل بتخريج 67 طالبا في علوم الطيران

رجوع

 

جدة - عبدالله الزهراني:

احتفلت الأكاديمية السعودية للطيران التابعة للهيئة العامة للطيران المدني، بتخريج 67 طالبا يمثلون الدفعة الأولى لحملة الدبلوم العالي في علوم الطيران في تخصصي المراقبة الجوية والإطفاء والإنقاذ، بحضور معالي نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور فيصل الصقير، ونواب الرئيس، وعدد من مديري الإدارات وأولياء أمور الطلاب.

ورحب معالي نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني في كلمته خلال الحفل بانضمام كوكبة جديدة من القوى العاملة السعودية إلى زملائهم موظفي الهيئة.

وأوضح معاليه: أن الأكاديمية السعودية للطيران، ستبدأ اعتبارا من العام القادم منح شهادات تخرج في أربعة تخصصات بإضافة تخصصي صيانة الأجهزة الملاحية والسلامة وتشغيل المطارات إلى جانب تخصصي المراقبة الجوية والإطفاء والإنقاذ.

من جانبه أوضح رئيس الأكاديمية السعودية للطيران المدني الدكتور محمد نويلاتي أن عدد خريجي الدبلوم العالي في تخصص الملاحة الجوية بلغ (30) طالبا، فيما بلغ خريجي ضباط الإطفاء والإنقاذ (37) متخرجا، بعد أن أنهوا دراستهم التي امتدت لثلاث سنوات تدربوا خلالها على أحدث المناهج بالتدريب النظري والعملي على أحدث الأجهزة التشبيهية والمعامل التقنية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة