ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 16/05/2012/2012 Issue 14475 14475 الاربعاء 25 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور حرم سمو محافظ الأحساء
تخريج أكثر من 3 آلاف طالبة من جامعة الملك فيصل و47 طبيبة لأول مرة

رجوع

 

الأحساء - عايدة بنت صالح:

برعاية من الأميرة العنود آل الشيخ, حرم سمو الأمير بدر بن جلوي, محافظ الأحساء أقامت جامعة الملك فيصل بالأحساء حفلا لتخريج طالبتها مساء الاثنين الماضي بحضور وكيلة أقسام الطالبات المكلفة الدكتورة أحلام العرفج, ووكيلات الكليات وحضور كبير من سيدات المجتمع وأمهات الخريجات.

بدأ الحفل بمسيرة لوكيلات الكليات ثم خريجات الدارسات العليا ثم مسيرة خريجات دفعة 1432 – 1433هـ والبالغ عددهن 3118 خريجة من جميع الكليات وبمجموع 4321 خريجة مع خريجات دفعة 1431 – 1432هـ من بينهن 47 خريجة من كلية الطب, والتي تخرج أول دفعاتها هذا العام. بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجات، ثم كلمة الجامعة للدكتورة أحلام العرفج, ثم أعلنت الدكتورة هدى الفناخ, النتائج بمجموع الطلبات الخريجات والمتوقع تخرجهن من الدراسات العليا والكليات والذي بلغ 4321 طالبة. بعد ذلك رددت خريجات كلية الطب القسم الطبي والذي ألقته وكيلة كلية الطب الدكتورة نورية المهيدب، وفي ختام الحفل سلمت مسؤولة العلاقات العامة والإعلام منال القحطاني, درعا تذكاريا لراعية الحفل.

وعبرت راعية الحفل الأميرة العنود لـ»الجزيرة» عن سعادتها بتخريج هذه الدفعة فقالت: تشرفت في هذه الليلة أن أكون مع الخريجات في حفلهن الذي سرني ما شاهدته من تنظيم وجهد، وأقدم شكري وتقديري للقائمات عليه، كما أدعو الله أن يوفق جميع بناتي الخريجات خاصة الدفعة الأولى من طالبات كلية الطب والذي سعدت أن أشاهد نتاج دراسة ست سنوات ليخرج لنا من فتياتنا السعوديات طبيبات يحملن على عاتقهن شرف هذه المهنة التي حرصت الدولة عليها وأولتها الكثير من الاهتمام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة