ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 16/05/2012/2012 Issue 14475 14475 الاربعاء 25 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الرئيس الباكستاني يستقبل مدير جامعة الإمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

استقبل فخامة رئيس دولة باكستان آصف علي زرداري معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل والوفد المرافق له وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان، وقال الرئيس الباكستاني: أريد أن أبلغ تحياتي لأخي الكبير خادم الحرمين الشريفين وأن يرزقه الله الصحة والعافية، وأثنى الرئيس الباكستاني على جهود خادم الحرمين في خدمة الإسلام والمسلمين خاصة في خدمة الحرمين الشريفين وفي مجال التعليم. وأشار إلى عمق العلاقات الأخوية بين باكستان والمملكة.

من جانبه نقل د. أبا الخيل تحيات خادم الحرمين الشريفين للرئيس الباكستاني وتمنياته له بالتوفيق، وأشار إلى أن دولة باكستان دولة شقيقة والمملكة تعتز بها وهي محل تقدير وعناية خادم الحرمين الشريفين.

وجرى خلال اللقاء بحث آلية تطوير وتفعيل آلية العمل في الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام أباد التي يرأسها فخامته ونائبه مدير جامعة الإمام، حيث عبّر د. أبا الخيل عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وللرئيس الباكستاني على هذه الثقة بتعيينه نائبًا لرئيس الجامعة، وأشار إلى أنه سيكون هناك تعاون مثمر وبناء بما يتواءم مع معطيات العصر ويحقق تطلعات الجامعة الإسلامية في إسلام أباد، وأضاف د. أبا الخيل: يسعدنا أن يكون هناك عمل علمي أكاديمي في إسلام أباد من المملكة وسيكون هناك دعم للجامعة بكل ما تحتاج ونفتخر أن يكون مثل هذا العمل بين الدولتين الشقيقتين، وقال: سيرى فخامتكم ما يسره وسيكون هناك خطوات عملية فاعلة في هذا الاتجاه. وعبّر د. أبا الخيل عن شكره لفخامة الرئيس الباكستاني على إتاحته الفرصة لهذا اللقاء المهم والتباحث في هذا الموضوع المهم، وأكد أن دعمه سيكون أكمل لتحقيق رسالة الجامعة الإسلامية.

بعد ذلك سلّم الدكتور أبا الخيل هدية تذكارية لفخامته.

رافق مدير الجامعة في هذه الزيارة وكيل الجامعة الدكتور عبدالله الشثري ووكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الدكتور أحمد الدريويش ووكيل الجامعة للتواصل الدولي والتبادل المعرفي الدكتور محمد العلم ومستشار مدير الجامعة إبراهيم الميمن ومستشار مدير الجامعة للتعاون الدولي الأستاذ عبدالعزيز الجمعة والمستشار الإعلامي الخاص لمعالي مدير الجامعة الأستاذ علي بن محمد المنيع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة