ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 16/05/2012/2012 Issue 14475 14475 الاربعاء 25 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأخيــرة

 

في إطار متابعة إجراءات السلامة ونظاميتها
مدني الرياض ينفذ حملات تفتيش على (155) منشأة ويغلق (9)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

أغلق الدفاع المدني بمنطقة الرياض (9) منشآت ما بين تجارية وصناعية ومستودعات ضمن الحملة التفتيشية التي شملت (155) موقعاً لمخالفتها لاشتراطات السلامة الواجب توفرها في مثل هذه الأماكن التي يتجمع فيها أعداد كبيرة من الناس.

وبيَّن الدفاع المدني بالرياض أن دوريات السلامة تقوم في هذه الأيام بجولات تفتيشية لجميع أحياء وشوارع العاصمة الرياض لضبط وتطبيق النظام على مخالفي اشتراطات السلامة التي يجب أن تتوفر بها بعد استكمال الإشعارات والإنذارات النظامية.

وأكد النقيب محمد الحبيل الحمادي الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الرياض على البدء في تنفيذ خطة السلامة الوقائية الخاصة بفصل الصيف والإجازات حيث تشهده هذه الفترة إقامة العديد من الاحتفالات والمهرجانات في المدن الترفيهية وكذلك كثرة المناسبات الخاصة حيث تستخدم قاعات وقصور الأفراح والاستراحات التي يرتادها العائلات بمختلف الأعمار وتقتضي الحاجة مراقبتها وتطبيق كافة تعليمات السلامة الوقائية حيث ستكثف الجولات الميدانية على جميع المنشآت التجارية والصناعية.

ويؤكد الدفاع المدني بالرياض على أصحاب المنشآت بمختلف أنشطتها بأهمية الالتزام بشروط السلامة حفاظاً على منشآتهم لعدم تعرضها للخسائر في الأرواح والممتلكات.

ويهيب الدفاع المدني بمنطقة الرياض بالمواطنين للتعاون مع رجال الدفاع المدني وعدم التردد في الاتصال على الهاتف (998) للإبلاغ عن أي ملاحظة تخص السلامة العامة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة