ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 16/05/2012/2012 Issue 14475 14475 الاربعاء 25 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

بمشاركة مدارس المنهاج الأهلية
تعليم الرياض ينظم ملتقى تطوير صلاحيات مديري ومديرات التربية والتعليم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية الدكتور خالد بن عبد العزيز الخريجي مدير عام الإشراف التربوي (بنين) أقامت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض برنامج « تطوير صلاحيات مديري ومديرات مكاتب التربية والتعليم (المرحلة الأولى) في الفترة من 15 - 17 / 6 / 1433 هـ.

وانعقد اللقاء بالمركز الثقافي بمجمع مدارس المنهاج الأهلية بالشفا، و بحضور مديري ومديرات مكاتب التربية والتعليم بالرياض وعدد من مشرفي عموم الإدارة العامة للإشراف التربوي بوزارة التربية وعدد من مشرفي إدارة الإشراف التربوي بالرياض.

وحققت تداولاتهم المثمرة، وتفاعلهم البنّاء في ورش العمل من خلال نقل خبراتهم الشخصية وتجاربهم الميدانية إثراءً للحوار بما أسهم في تحليل ودراسة الخطوات والبنود الإجرائية المحددة لصلاحية مديري ومديرات المكاتب ، فكان هذا اللقاء ختاماً لأعمال المرحلة الأولى من هذا البرنامج.

وفي ختام اللقاء قام مشرف عام الإشراف التربوي بوزارة التربية والتعليم الأستاذ خالد بن عبد الله الدخيل، ومدير إدارة الإشراف التربوي بتعليم الرياض للبنين الدكتور محمد بن عدنان السمان بتوزيع شهادات الشكر والمشاركة على الحاضرين بحضور الدكتور ثنيان بن عبد الله النويعم الرئيس التنفيذي لشركة مدارس المنهاج الذي تسلم درعاً تذكارياً وشهادة شكر من إدارة الإشراف التربوي لدعم مدارس المنهاج ومساهمتها في تنظيم فعاليات هذا الملتقى.

وقامت مديرة إدارة الإشراف التربوي بتعليم الرياض للبنات الأستاذة جواهـر الشثري بتوزيع شهادات الشكر والمشاركة على الحاضرات.

وقدم الدكتور ثنـيان بن عبد الله النويعم دروعـاً تذكارية لجميع المشاركين في البرنامج ودعاهم لمأدبة غداء في ختام أعمال الملتقى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة