ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 16/05/2012/2012 Issue 14475 14475 الاربعاء 25 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

مقاهي د. كيف تفتتح فروعا لها في هيئة سوق المال والبنوك السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد مقاهي د.كيف السعودية اتفاقيات مع هيئة السوق المالية وعدد من البنوك في المملكة من أجل تقديم وإيصال خدماتها المميزة لمنسوبي البنوك والهيئة، من خلال إنشاء فروع جديدة داخل مكاتب الإدارة العامة لهذه البنوك في مدينة الرياض.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ خالد بن سليمان الصالح: «استهدفت الشركة ولأول مرة القطاع المصرفي حيث تم افتتاح ثلاثة فروع جديدة كان الأول منها في مبنى الإدارة العامة لبنك الرياض الواقع على طريق الملك عبدالعزيز - مقابل وزارة المالية. والثاني افتتح في مبنى الإدارة العامة للبنك السعودي للاستثمار الواقع على طريق خريص، أما الفرع الثالث فكان في مبنى إدارة العمليات للبنك السعودي الهولندي الواقع على طريق خريص».

وأضاف الصالح: «ومن أجل التوسع في تقديم خدماتها تواجدت د.كيف في هيئة السوق المالية وذلك بافتتاح فرع جديد لها يتميز بالراحة وروعة الديكور لخدمة مرتادي هذا الفرع. وقد كان ذلك خطوة هامة وغير مسبوقة في مجال التوسع والانتشار، مشيرا إلى أن الشركة عمدت إلى تعزيز تواجدها في مدينة الخبر وذلك بافتتاح فرع جديد لها في مبنى الإدارة الإقليمية لشركة الاتصالات السعودية وذلك خدمة لمنسوبي الشركة.

وأخيراً كان افتتاح الفرع السادس ضمن إنجازات الشركة المستمرة حيث تم افتتاح فرع جديد في مبنى مجلس الشورى السعودي لخدمة أعضاء المجلس وكافة منسوبيه، وتجدر الإشارة إلى أن الافتتاحات الجديدة تميز بالتخطيط السليم والانتشار المدروس في مدينتي الرياض والخبر.

وحسب الرئيس التنفيذي لـ د.كيف السعودية، فإن التوجه الشركة الحالي والمستقبلي هو السعي قدما نحو إضافة المزيد من الإنجازات والانتشار المدروس في منطقة الرياض والخبر على كافة القطاعات والأصعدة، فبعد دخول فروع د.كيف الجامعات والمستشفيات لتقديم خدماتنا الفريدة لمنسوبي ومراجعي القطاعات التعليمية والصحية دأبت د.كيف على الدخول إلى كبريات مؤسسات القطاعين العام والخاص كخطوة أولى في تاريخ د.كيف لتجسد الفروع الستة الأخيرة إضافة جديدة تسجل للإنجازات المتزايدة خلال فترة وجيزة تميزت بالعمل الجاد والجهد الدؤوب من أجل تقديم أفضل الخدمات نوعاً وكماً لجميع محبي د.كيف أينما تواجدوا والحصول على رضاهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة