ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 16/05/2012/2012 Issue 14475 14475 الاربعاء 25 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* تأهل النصر لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بأخطاء تحكيمية فادحة ذهب ضحيتها الشباب أولاً ثم الفتح. وليس للنصر ذنب في تلك الأخطاء التي ارتكبها الحكام فهو مستفيد كغيره من الفرق.

***

* بصم الحكم فهد المرداسي على إخفاق لجنة الحكام لهذا الموسم وعدم قدرتها على تقديم عمل مميز يعيد الثقة للحكام الوطنيين ويوقف طلبات الاستعانة بالحكام الأجانب. وجاء إخفاق المرداسي في مباراة الفتح والنصر ليؤكّد أن تطوير التحكيم يحتاج إلى جهود مضنية وإلى وقت طويل وإلى كفاءات وكوادر مختلفة.

***

* اليوم يخوض الاتحاد مباراته الأخيرة في الدور التمهيدي لبطولة الأندية الآسيوية أمام العربي القطري وتبدو المباراة سهلة جداً للعميد المتصدر لإقامتها على أرضه وبين جمهوره إضافة إلى تواضع الفريق القطري وعدم قدرته على مواجهة فريق كبير كالاتحاد.

***

* سيكون تواجد الحكم الأجنبي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حتمياً بعد إخفاق المرداسي والخشية من أن تتكرر نفس المأساة التحكيمية من حكم آخر، فالنهائي لا يحتمل مثل تلك الكوارث.

***

* جاء في حيثيات قرار إعفاء ماجد قاروب من مهامه كمستشار قانوني ورئيس للجنة القانونية في اتحاد الكرة لكي يتفرغ لعمل الانتخبات ولضمان العدالة والنزاهة...! أين كان معيار العدالة والنزاهة عندما تم تكليف القاروب بمهام الانتخابات منذ أكثر من خمسة أشهر..! هل ظهر هذا المعيار فجأة ؟!

***

* إراحة الأهلي نجومه وعدم مرافقتهم الفريق إلى إيران يؤكّد أن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هي المفضَّلة لديهم ولها الأولوية في حساب الإنجازات ومعهم الحق في ذلك فالبطولة تحمل اسماً غالياً على الجميع والفوز بلقبها لا يقدّر بثمن.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة