ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 16/05/2012/2012 Issue 14475 14475 الاربعاء 25 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النصر بعد التأهل للنهائي الحلم:
تدريبات مغلقة في جدة .. 40 ألف ريال لكل لاعب .. و»فقيها» يجهز اللاعبين نفسياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي :

بعد ساعات من بلوغه نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لأول مرة.. أعلن النصر حالة التأهب القصوى على كافة الأصعدة الفنية والمالية والنفسية، فنيا وبعد وصول الفريق عصر أمس إلى محافظة جدة قرر المدرب الكولومبي فرانسيسكو ماتورانا إغلاق التدريبات التي يحتضنها اعتبارا من اليوم ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد على بعد مسافة قصيرة من مقر الأهلي الذي سيكون ند النصر في النهائي الحلم.

وتفاعلا مع التأهل ضخ أعضاء شرف داعمين مبلغ 40 ألف ريال لكل لاعب إضافة لثلاثين ألف ريال تم تسليمها بعد ذهاب نصف النهائي، ليكون مجموع مكافآت التأهل من نصف النهائي على حساب الفتح بمجموع المباراتين هو 70 ألف ريال، ما يجعل احتمال حصول كل لاعب فيما لو تحقق اللقب على 350 ألف ريال بعد أن رصدت الإدارة من جانبها 250 ألف ريال مهرا لتحقيق اللقب.

إلى ذلك أجرى الفريق مساء أمس مرانا استرجاعيا بمقر الإقامة في جدة ،بينما سيكون مران اليوم الأربعاء على قدر عال من الأهمية حيث يضع التشكيل الأساسي الذي ينتظر أن يشهد عودة خالد عزيز وشايع شراحيلي واحتمال تخلي ماتورانا عن اللعب بمهاجمين والاكتفاء بالسهلاوي لزيادة عناصر وسط الميدان بحثا عن السيطرة على المنطقة الأقوى في الأهلي وتكليف بوقاش بأداء أدوار مزدوجة وفق الانضباط التكتيكي المرسوم.

على خط آخر، سيكون خبير تنمية القدرات وتطوير الذات رشاد فقيها حاضرا في معسكر الفريق لتحضير اللاعبين ذهنيا للمباراة، علما بأن فقيها كان مرافقا للفريق في فبراير الماضي خلال معسكر الدوحة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة