ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 17/05/2012/2012 Issue 14476 14476 الخميس 26 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إقبال كبير يرافق انطلاق اكتتاب «مجموعة الطيار للسفر»

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أعلنت «سامبا كابيتال» - المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل اكتتاب المؤسسات ومتعهد تغطية الاكتتاب الرئيسي لمجموعة الطيار للسفر - أن عملية الاكتتاب في مجموعة الطيار للسفر شهدت إقبالاً عالياً من قبل المواطنين السعوديين خلال اليومين الأولين، حيث بلغ عدد المكتتبين حوالي 186 ألف مكتتب، ضخوا نحو 182 مليون ريال بنسبة تغطية بلغت حوالي 27% من الشريحة المخصصة للمكتتبين الأفراد. وذلك حسب سجّل النظام الإلكتروني لـ «سامبا كابيتال» لقياس حركة الإقبال على الاكتتاب.

وأوضحت «سامبا كابيتال» في بيانها اليومي حول سير عمليات الاكتتاب أن الاكتتاب عبر القنوات الإلكترونية (الهاتف المصرفي، والإنترنت، وأجهزة الصرف الآلي) سجّلت أعلى المعدلات إذ شكلت حوالي 96% من إجمالي عمليات الاكتتاب في حين حقق الاكتتاب عن طريق فروع البنوك المستلمة حوالي 4% من إجمالي عمليات الاكتتاب، وذلك نظراً لسهولة الاكتتاب عن طريق تلك الوسائل مما يعكس مدى التجاوب من قبل المكتتبين مع التقنية المبتكرة، كما اوضحت «سامبا كابيتال» أن عملية الاكتتاب اتسمت بدرجة عالية من المرونة والشفافية والتعاون من قبل ممثلي كافة فروع البنوك المستلمة مع المواطنين والمكتتبين، ولم تسجل أية تجاوزات أو عقبات تذكر.

ولفتت «سامبا كابيتال» إلى أنه يمكن للمواطنين الاكتتاب عبر الوسائل الإلكترونية على مدار 24 ساعة في اليوم، ومن أي مكان في العالم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة