ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 17/05/2012/2012 Issue 14476 14476 الخميس 26 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فيما حجبت جائزة التميز العمراني
خالد الفيصل يعلن الفائزين بجائزة مكة للتميز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ عبدالله الدماس / تصوير أحمد قيزان:

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، أمير منطقة مكة المكرمة أمس في مكتبه أسماء الفائزين بجائزة مكة للتميز في دورتها الرابعة لعام 1432هـ، حيث فاز بفرع التميز في خدمات الحج و العمرة :الدكتور عيسى رواس، وكيل وزارة الحج لشؤون العمرة ، وذلك لما قدمه وعمل عليه في تقليص أعداد المتخلفين في موسم العمرة .فيما فاز بفرع التميز الإداري إدارة الأحوال المدنية في منطقة مكة المكرمة .

أما فرع التميز الاقتصادي ففازت به هيئة المساحة الجيولوجية نظير إسهامها اقتصاديا متميزا في مشروع الاستفادة من مخلفات غبار مصانع الإسمنت، والتي حصلت على براءة اختراع من مكتب براءات الاختراع لدول مجلس التعاون لدول الخليج، كما حازت أيضاً على جائزة المملكة للإدارة البيئية لذات المشروع. فيما فاز بجائزة التميز الثقافي مؤسسة حسن عباس شريتلي الخيرية .

ليكون الفائز بفرع التميز الاجتماعي مناصفة بين جمعية ماجد بن عبد العزيز للتنمية والخدمات الاجتماعية, ومركز العون في محافظة جدة . واما فرع التميز العمراني فقد تم حجب هذه الجائزة في دورة هذا العام . اما فرع التميز البيئي : ففازت به شركة المياه الوطنية . وذلك عن مشروع تجفيف بحيرة المسك وتنفيذ محطات التقنية والتوصيلات المنزلية للصرف الصحي في محافظة جدة، والتي باتت تخدم في الوقت الحالي أكثر من 70 من المناطق المأهولة بالسكان مقارنة بـ 22 في المائة في عام 1424 هـ.

فيما فازت أخيرا بفرع التميز العلمي والتقني الدكتورة فاتن عبد الرحمن خورشيد . لإشرافها على وحدة الخلايا والأنسجة المتخصصة في زراعة الخلايا الإنسانية في منطقة مكة المكرمة .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة