ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 17/05/2012/2012 Issue 14476 14476 الخميس 26 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كرم عددًا من المتفوقين في دومة الجندل
الزهراني لـ«الجزيرة»: المشاريع المتعثرة بصوير تم تشكيل لجنة لحلها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الرويلي وأحمد الحجاج:

شرف مدير عام التربية والتعليم بالجوف الأستاذ مطر الزهراني، حفل تكريم الطلاب المتفوقين المقام يوم الثلاثاء الماضي، على شرف رئيس مركز صوير سالم السرحاني. وقال مدير مكتب التربية والتعليم بصوير حمود الرويلي: إن تحفيز أبنائنا الطلاب واجب وطني نستشعره كتربوين ونتطلع في كل عام لمثل هذا اليوم الذي تكلل به جهود الجميع ثم قام مدير التعليم والمشرفين التربويين بجولة على معرض الرياضيات ومعرض الاجتماعيات. وفي نهاية الجولة صرح لـ»الجزيرة» الأستاذ الزهراني، فقال: بأن الإدارة تتابع بشكل مستمر المشاريع المتعثرة بقطاع صوير، وقد تم تشكيل لجنة من إمارة المنطقة ومن التعليم لتذليل كافة العقبات التي تحول دون إتمام هذه المشاريع المتعثرة.

كما كرم الزهراني، 307 طالباً متفوقاً من مدارس محافظة دومة الجندل، وذلك بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بدومة الجندل الأستاذ خالد الوشيح، والمشرفين التربويين وعدد من المعلمين وأولياء الأمور والطلاب المتفوقين.

وخلال الحفل ألقى مدير مكتب التعليم بدومة الجندل، كلمة أكد من خلالها أهمية تكريم المتفوقين والعناية فيهم وتقديم كل ما يعزز الثقة وزيادة التحصيل العلمي. تلا ذلك كلمة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الجوف، أكد من خلالها على دعمه ودعم وزارة التربية والتعليم لمثل هذه الفعاليات لما فيه حافز لأبنائه الطلاب، ثم كلمة الطلاب المتفوقين، فقصيدة ثم إنشاد جماعي. وفي نهاية الحفل قام الزهراني بتكريم جميع الطلاب المتفوقين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة