ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 17/05/2012/2012 Issue 14476 14476 الخميس 26 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تكريم 155 طالباً للمرحلة المتوسطة والثانوية
مدير تعليم الجوف: طبرجل ستشهد مباني مدرسية متعددة الأغراض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طبرجل - عبد الله الهريويل:

كرم فيصل الشامي، محافظ محافظة طبرجل الطلاب المتفوقين على مستوى مدارس طبرجل, وذلك بحضور مدير عام التربية والتعليم بالجوف الأستاذ مطر الزهراني، وشيخ شمل قبيلة الشرارات حسين اللحاوي، ومدراء الدوائر الحكومية ومشائخ وأعيان ومواطني طبرجل وأولياء أمور الطلاب المتفوقين .وخلال الحفل قدم أطفال الروضة التابعة للتنمية الاجتماعية الأهلية بطبرجل الحلوى والورود على الحضور تعبيراً عن مشاركتهم وفرحتهم لإخوانهم المتفوقين.

ثم ألقيت كلمة لمدير مكتب التربية والتعليم بطبرجل الأستاذ مرضي المصيدير، أكد خلالها أن هذا التكريم يأتي وفق تطلعات ولاة الأمر حفظهم الله مهنئاً في الوقت نفسه أبناءه الطلاب على هذا التفوق الذي أتي بعد توفيق الله من خلال الجد والاجتهاد وسهر الليالي.ثم كلمة للطلاب المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب المتفوق طلال السمحي، ثم قدم عرضا عن أنشطة مكتب التربية والتعليم بطبرجل خلال العام الدراسي.

بعد ذلك ارتجل الزهراني، كلمة أكد خلالها أن طبرجل ستشهد مباني مدرسية متعددة الأغراض وتصبح مكاناً محبباً للطلاب وحديقة المعلم الذي لا يمل الزراعة فيها. وقدم الزهراني، التهنئة لأبنائه الطلاب على هذا التفوق. ثم جرى تكريم 155 طالبا للمرحلة المتوسطة والثانوية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة