ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 17/05/2012/2012 Issue 14476 14476 الخميس 26 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

انقسام جمهور فيلم «المصلحة» بين التصفيق للشرطة والهتاف ضدها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - (د ب أ):

انقسم جمهور العرض الأول للفيلم السينمائي المصري الجديد «المصلحة» بين مؤيد ومعترض على حالة التدليل الواضحة في أحداثه لجهاز الشرطة الذي يعتبره كثيرون مسئولا عن الكثير من الدماء التي أريقت في الثورة المصرية ومسئولا رئيسيا عن حالة من الانفلات التي الأمني تعيشها البلاد منذ اندلاعها حتى الآن.

ونظمت الشركة المنتجة للفيلم عرضا للصحفيين والنقاد الثلاثاء في القاهرة للفيلم الذي يبدأ عرضه قبل أسبوع واحد من إجراء الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية التي تؤثر بشكل كبير على إقبال المصريين على دور العرض السينمائي لانشغال قطاعات كبيرة منهم بالشأن السياسي.

وتدور أحداث الفيلم الذي كتبه وائل عبد الله وأخرجته ساندرا نشأت حول صراع بين ضابط شرطة يقوم بدوره أحمد السقا وتاجر مخدرات يقوم بدوره أحمد عز في أول لقاء من نوعه بين النجمين الشابين الذين يشاركهما البطولة عدد كبير من الفنانين بينهم حنان ترك وزينة وصلاح عبد الله ونهال عنبر وأحمد السعدني ومحمد فراج والسورية كنده علوش.

وبينما صفق جمهور العرض تحية لمشهد الحكم بالإعدام على أحد مدمني المخدرات الذي تسبب في مقتل ضابط شرطة إلا أن هتافات متقطعة رددها عدد من الحاضرين في القاعة أثناء العرض هاجمت الشرطة والفيلم استخدم فيها أحد هتافات الثورة المصرية المتداولة الذي يقول «الداخلية بلطجية».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة