ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 17/05/2012/2012 Issue 14476 14476 الخميس 26 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

اختتام الأنشطة الطلابية بجامعة الملك خالد وتكريم المتميزين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور أحمد طاهر مبارك وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب أقامت الجامعة ممثلة بعمادة شؤون الطلاب حفل اختتام الأنشطة الطلابية.

وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب مبارك محمد سويدان ثم شاهد الجميع فيلمًا وثائقيًا عن فعاليات الأنشطة الطلابية استعرض جميع الفعاليات والمسابقات والندوات والأمسيات والجولات التي قامت بها العمادة خلال العام 1432-1433هـ.

عقب ذلك ألقى عميد شؤون الطلاب الدكتور عبد الله آل كاسي كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بدعم الجامعة اللامحدود للأنشطة الطلابية عامة وقدم تهنئته للطلاب والطالبات المشاركين في اللقاء التنافسي حيث حصدت الجامعة على الريشة الذهبية في محور العلوم الإنسانية في المؤتمر العلمي الثالث على مستوى الجامعات السعودية.

كذلك حصول طلاب وطالبات الجامعة على المركز الثاني والرابع عشر في الكاريكاتير والمركز الثامن في الأفلام الوثائقية والمركز العاشر في الابتكارات والخامس عشر في الخط العربي، وأضاف بأن العمادة نفذت أكثر من 11 رحلة للطلاب في كل من الرياض وتبوك ومكة المكرمة وغيرها.

ونظمت العمادة العديد من الأنشطة كان منها الأصبوحة الشعرية بمناسبة اليوم الوطني وحفل استقبال الطلاب المستجدين، ومسابقة فرسان الجامعة وبرنامج تواصل الاجتماعي لكليات المحافظات، وبرنامج سلامات لزيارة مرضى مستشفى عسير وعدد من المسابقات الثقافية والأدبية (النص المسرحي، حفظ القرآن، حفظ الحديث النبوي، الشعر الفصيح، المقالة) كذلك مسابقة تاريخ المجد السعودي ومسابقة مصور الجامعة.

وشاركت الجامعة في الألعاب التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ومشاركة في ثلاث بطولات للكاراتيه ودوري كليات الجامعة في كرة القدم والطائرة والسلة والسباحة وألعاب القوى، كما حققت الجامعة المركز السابع في مسابقات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية من بين 34 جامعة حكومية وأهلية.

وفي نهاية الكلمة قدم آل كاسي شكره وتقديره لوزارة التعليم العالي وإدارة الجامعة والطلاب والطالبات وإدارة الأنشطة الطلابية وأعضاء هيئة التدريس.

عقب ذلك قدمت مسرحية (بناء لا ينتهي) من إعداد وإشراف عدد من طلاب الجامعة نالت استحسان الحضور كما قدم أوبريت فارس الفجر تخلله عدد من اللوحات الفنية والإنشادية، ثم مسرحية نهاية الطيش التي تحكي واقع رفيق السوء وتأثيره على الطالب الجامعي بالإضافة إلى عدم إلمام الطلاب الأكاديميين بالتقنية الحديثة وما تقدمه الجامعات من تعلم إلكتروني.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات الفائزين في اللقاء التنافسي كذلك الجهات المشاركة والداعمة للأنشطة الطلابية كما تم توزيع عدد من أجهزة الآي باد على الحضور عن طريق السحب على الأرقام، ثم التقطت الصور التذكارية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة