ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 17/05/2012/2012 Issue 14476 14476 الخميس 26 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

بمناسبة الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين
العثيم يهنئ الأسرة المالكة والشعب السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم القابضة التهنئة للأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود «يحفظه الله» وتسلمه مقاليد الحكم في بلادنا الطاهرة.

وأكد العثيم أن ذكرى البيعة المباركة مناسبة عزيزة على نفوسنا جميعاً, لأنها ارتبطت بإنجازات تنموية عظيمة ونهضة شاملة في كافة المجالات.

وقال العثيم: إن المواطن السعودي ينعم بنهضة شاملة وتطور في مجال التنمية البشرية والتقدم الحضاري, حيث أصبح قادرا على مواجهة التحديات بما توافر من أجواء أمنية واقتصادية وحياة كريمة, مضيفا أن مسيرة الخير التي شهدها عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين لم تتوقف على المستوى الداخلي فحسب, فالعالم أجمع يشهد بإسهاماته المسؤولة في رأب الصدع العربي وجهوده المخلصة الداعية إلى تحقيق الوحدة بين الأشقاء في دول الخليج العربي, فضلا عن إسهاماته في خدمة الإسلام والمسلمين ومواقفه المشرفة في دعم المتضررين من الكوارث الطبيعية في مختلف دول العالم.

وأبان العثيم أن ذكرى البيعة لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله ذكرى غالية للشعب السعودي ولشعوب الأمتين الإسلامية والعربية, لأنها تبين عظمة الرجال وتوضح إنجازاتهم وما حققوه لشعوبهم من نهضة في كافة مجالات الحياة.

وأشار في هذا الصدد إلى المنجزات الضخمة والتحولات الكبيرة التي حققتها المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين في مختلف الجوانب التعليمية والاقتصادية والزراعية والصناعية والثقافية والاجتماعية والعمرانية, ويكفي أن آخر ميزانية قد وصلت إلى (690) مليار ريال كأكبر ميزانية في تاريخ المملكة العربية السعودية.

ونوه العثيم إلى إسهامات الملك عبد الله - أيده الله في إرساء دعائم العمل السياسي المحلي والعربي الإسلامي والتخطيط لمستقبله برؤية ثاقبة, حيث أصبح للمملكة بفضل سياسته الحكيمة وجود أعمق في المحافل الدولية وفي صناعة القرار العالمي وأصبحت عنصر دفع قوي للصوت العربي والإسلامي في كافة المحالف العالمية.

وختم العثيم تصريحه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود أن يمدهما الله بالعون والتوفيق والسداد لخير ونماء مملكتنا الغالية وأن يحفظ لبلادنا أمنها وسلامها واستقرارها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة