ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 17/05/2012/2012 Issue 14476 14476 الخميس 26 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

أمير منطقة الباحة: الملك عبدالله بن عبدالعزيز هو رجل الإصلاح والتحديث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - واس:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أن مرور سبع سنوات على تولى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم تحل علينا ونحن نستشعر دوره العظيم في النقلة الكبيرة التي شهدتها مملكتنا الحبيبة في وقت قصير وتحققت معها إنجازات عظيمة وكبيرة لا تقاس بعمر الزمن.

وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بمناسبة مرور سبع سنوات على بيعة المليك المفدى: إن هذه المناسبة غالية على قلب كل مواطن ومواطنة لما حملته من عطاءات وتحديات كبيرة في وجه المتغيرات، حيث نرى العالم من حولنا يعيش صراعات وحروباً وهذه البلاد ثابتة ولله الحمد بفضل تمسكها بعقيدتها وسنة نبيها صلى الله عليه وسلم وحكمة قيادتها التي تنشد الخير للوطن والمواطن، مؤكداً أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز رجل الإصلاح والتحديث عمل على تنمية هذا الوطن ورفاهية المواطن وأصدر حفظه الله عدداً من القرارات المهمة التي تصب في مصلحة أبناء الوطن، وحرص أيده الله على توطيد العلاقات الخارجية ورسم ملامح جديدة للسياسة في بلادنا من خلال زياراته للعديد من الدول العربية والإسلامية والعالمية ونشر لغة الحوار وبيان سماحة الإسلام وإلغائه الفكر الذي يصور الإسلام على غير حقيقته، فجسد هذا الأمر واقعاً من خلال دعوته أيده الله لحوار أتباع الأديان ليبين سماحة الإسلام وأنه دين سلام واستقرار، دين يسعى إلى التآلف وينبذ العنصرية والكراهية، فلا يلتفت إلى لون أو عرق أو مذهب.

واستطرد سموه في تصريحه: إن عمق الرؤية للمليك المفدى مكنت من إرساء دعائم البناء في بلادنا من خلال المشاريع الجبارة وهي نتاج فكر كبير، حيث تمكن حفظه الله من تحقيق إنجازات عظيمة في كافة الجوانب للمواطن والوطن، لا يقاس حجمها وإنجازها بعدد الأيام والسنين، فحرص رعاه الله بحسن نواياه وصدق سريرته أن تتواكب الإنجازات على كل شبر من الوطن العزيز. وأشار سموه إلى أن الباحة من المناطق التي حظيت بمشاريع رائدة وكبيرة ونهضة تنموية شاملة وتحققت لها البنية التحتية وأصبحت الخدمات متوفرة في كل محافظة وبادية وهجرة في السراة وتهامة.

وأضاف سمو الأمير مشاري بن سعود يقول: إن السنوات التي مضت منذ بيعته حفظه الله قد نقشت في فصول التاريخ الإنجازات والعطاءات ما يجعلها إحدى الملاحم التنموية الخالدة التي تمثل امتداداً لعقود من الإنجازات التي تحققت للمملكة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه والتي ارتكزت في غايتها وأهدافها نحو نصرة دين الله وتحقيق كرامة الإنسان وبناء الوطن. وأكد سمو أمير منطقة الباحة أن هذه الذكرى نستلهم منها معنى الإصرار والإرادة والعمل . حين نستحضر الصروح التي قامت من مدن اقتصادية وجامعات ومطارات ومساكن، ومحافل دولية ترفع راية السلام، وفوق هذا وذاك تلك الإنسانية البالغة المعاني من مليك غمر بها شعبه وشعوب العالم.

واختتم سموه تصريحه بدعاء لله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على الوطن الأمن والرخاء وأن يعيد هذه المناسبة على المليك المفدى أعواما مديدة موفوراً بالصحة والسعادة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة