ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 17/05/2012/2012 Issue 14476 14476 الخميس 26 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

أمن ورخاء واستقرار
الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لم يعد عهد سيِّدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يُقاس بزمنه الذي وصل إلى سبع سنوات ذلك أن استكمال البنية التحتية وإنشاء القلاع الاقتصادية والمسارعة في فتح الجامعات في المدن والمحافظات والمراكز وإحداث الأنظمة وتطوير القائم منها وما شهده الحرمان الشريفان في مكة المكرمة والمدينة المنورة من توسعة تعد هي الأكبر على مرّ التاريخ وإنشاء السكك الحديدية وفك الاختناقات المرورية ومناطق الحشود كل ذلك تلاحق بشكل مثير للدهشة والإعجاب والمملكة بفضل الله ثم بإخلاص قيادتها بهذه الإمكانات والأجواء الملائمة من أمن ورخاء واستقرار ورغد عيش وتلاحم في الجهة الداخلية استطاعت أن تلفت أنظار العالم بأسره وأن تثير دهشتهم وإعجابهم ولاسيما أن ذلك يتم في ظروف عالمية مأزومة.

وسيِّدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - وراء كل هذه الإنجازات ومع تعدد المشاريع وتنوّعها فإنه لم ينس ما يجب على البلاد إزاء الأشقاء والأصدقاء فهو السبّاق إلى رأب الصدع وجمع الكلمة وفض المنازعات وتقريب وجهات النظر ونزع الفتيل وتفادي الصدام في أي بقعة من بقاع العالم، فهو الذي طرح مشروع الحوار الوطني في الداخل وطرح مشروع حوار الحضارات والتقريب بين وجهات النظر في مختلف الديانات بالخارج وهو -رعاه الله - بهذه السياسة الحكيمة المتوازنة جنب البلاد ويلات الفتن.

لقد كانت إسهاماته في مختلف القطاعات الاقتصادية والسياسية والفكرية صمام أمان مكّن المملكة من تنفيذ خططها التنموية بدون أي عوائق.

والتنمية من خلال رؤية سيّدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز تتسم بعدة صفات من أهمها الشمولية والتوازن والاستدامة ومواكبة المستجدات العالمية واحترام مقتضيات الشريعة الإسلامية الغراء.

كل الذي نتطلع إليه أن يكون هذا الشعب الوفي في مستوى تطلعات قائد مسيرته المظفرة وسبّاقاً إلى استثمار تلك المبادرات الحكيمة. أسأل الله أن يديم على بلادنا ما تنعم به من خيرات وأمن وأمان في ظل قيادتها الحكيمة لسيِّدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو سيّدي ولي عهده الأمين الأمير نايف بن عبد العزيز - حفظهما الله جميعاً- وأسأل الله أن يطيل في عمر سيّدي خادم الحرمين الشريفين وأن يجعله ذخراً للإسلام والمسلمين، إنه على كل شيء قدير.

أمير منطقة القصيم

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة