ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 17/05/2012/2012 Issue 14476 14476 الخميس 26 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

سنوات من العمل المخلص والإنجازات الباهرة
الأمير مشعل بن عبدالله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إن مرور سبع سنوات على تولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه- مقاليد الحكم في بلادنا المملكة العربية السعودية ذكرى غالية علينا جميعاً. فخلال السنوات السبع المنصرمة التي تعد قصيرة في عمر الزمن شهدت المملكة إنجازات غير مسبوقة وقفزات هائلة في شتى مجالات التنمية شملت كافة المناطق بما تضمه من محافظات ومراكز وقرى وهجر.

إن سيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- ومنذ مبايعته في السادس والعشرين من شهر جمادى الآخرة من العام ألف وأربعمائة وستة وعشرين من الهجرة سخّر وقته وجهده وكافة الإمكانات لخدمة الوطن والمواطن فشهدنا جميعاً أكبر وأضخم الميزانيات في تاريخ المملكة نتج عن ذلك اعتماد المشروعات المختلفة لينعم المواطن بكل سبل العيش الكريم وتوفر كافة الاحتياجات.

وإن ما تحقق خلال هذه الفترة القصيرة لا يمكن أن يحصر في كلمة فذلك يحتاج إلى الكثير والكثير للحديث عنه إلا أنه من المناسب الإشارة إلى بعض مما تحقق من الإنجازات مثالاً لا حصراً وما التوسعة العملاقة في الحرم المكي الشريف والمشاعر المقدسة إلا دليل على ما للأماكن المقدسة من اهتمام كبير من قبل سيدي -رعاه الله- وترسيخ مبدأ الحوار الوطني إضافة إلى ما تحقق من إنجازات في مجالات التعليم والصحة والبلديات والطرق والإسكان وغيرها وزيادة قيمة القروض العقارية وزيادة إعانة مستفيدي الضمان الاجتماعي وإعانة حافز وتثبيت العاملين على البنود بما يتناسب مع مؤهلاتهم العلمية وإحداث عشرات الآلاف من الوظائف وابتعاث عشرات الآلاف من الطلبة إلى أفضل الجامعات العالمية.

وقد حظيت منطقة نجران وخلال هذا العهد الزاهر لسيدي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- باعتماد مشروعات تنموية عديدة أسهمت وتسهم في تلبية الاحتياجات وفي كل عام نرى أن المنطقة مقبلة بإذن الله على المزيد من المشروعات ونعمل بكل جدٍ لاعتماد ما يتم الاحتياج إليه.

ومع أن سيدي خادم الحرمين الشريفين -أمد الله في عمره- يواصل العمل ليلاً ونهاراً لخدمة الوطن فإنه -أيده الله- يقود السياسة الحكيمة للمملكة العربية السعودية والتي تعبر بكل صدق عن نهج ثابت تجاه قضايا الأمة والحرص على مسيرة التضامن والسلام والأمن مما جعل المملكة تحظى بالاحترام والتقدير من المجتمع الدولي.

وبهذه المناسبة العزيزة أسأل الله تعالى أن يحفظ سيدي خادم الحرمين الشريفين لمواصلة مسيرة البناء والنماء وسمو سيدي ولي العهد الأمين وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء إنه سميع مجيب.

أمير منطقة نجران

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة