ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 17/05/2012/2012 Issue 14476 14476 الخميس 26 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

مشرف الملحقية الثقافية بألمانيا د. يوسف:
خادم ا لحرمين الشريفين ملك السلام

رجوع

 

الجزيرة - عبدالله أبا الجيش

حامل لواء العلم والمعرفة، وداعم السلام والإنسانية وضع راحة ورخاء شعبه نصب عينيه فبات على هذا المنهاج يذكر المسؤولين ويشد عليهم أن المواطن السعودي هو الخانة الأولى، بهذه المعاني والكلمات وصف الدكتور طلال بن عبدالمجيد يوسف المستشار والمشرف العام بالملحقية الثقافية في ألمانيا مشاعره بمناسبة مرور سبع سنوات على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم بالمملكة حيث قال: الحمد لله.. الحمد لله.. اللهم لك الشكر على فضلك ومنك علينا نحن الشعب السعودي على ملك يضع راحة وأمن واستقرار شعبه أمام عينيه في كل صغيرة وكبيرة.

ملك يشعر بثقل الأمانة الملقاة على عاتقه فيذكر فيها كبار المسؤولين قبل صغارهم في السر والعلن. الحمد لله والشكر له على ملك تميز عهده بسمات وبصمات يفاخر بها كل مواطن سعودي.

عهد تميز بإنسانية غمر ظلالها أركان المملكة بل تعداها إلى أنحاء المعمورة عهد تميز ببعد نظر فرعى التعليم العام والعالي لأن في ذلك الطريق إلى حضارة الأمة ورقيها. عهد رأى أن تقدم الأمة لا يكون من غير إنصاف ومشاركة المرأة.

عهد رأى أن الأمة بخير إن تسلحت بالعلم والمعرفة عهد رأى أن الاستقرار والأمن لا يكون من غير وجود السلام تتمتع به البشرية في أوطانها وأينما كانوا، وتغمر ظلاله العالم كافة. عهد يرى أن في الإسلام عزنا وكرامتنا. نعم صدق من قال.. نحن بخير ما دمت أنت يا واحة الخير الغناء بخير.. وعلى العهد والولاء نحن ماضون.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة