ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 17/05/2012/2012 Issue 14476 14476 الخميس 26 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

في إطار اهتمام القيادة بالطلاب المبتعثين للدراسة
سمو ولي العهد يوجه بعقد دورات لتهيئة المبتعثين ونشر ثقافة الابتعاث

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في ظل اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالمبتعثين بشكل عام واليتامى بشكل خاص فقد تم عقد دورات تدريبية لتهيئة المبتعثين والمبتعثات قبل مغادرتهم الوطن، والتي خصصت للطلاب والطالبات من اليتامى المبتعثين إلى عدد من الدول الأجنبية بهدف نشر ثقافة الابتعاث لديهم وكذلك تبصيرهم.

وكان -سموه- قد وجه الجهات المختصة بالعمل على الارتقاء بقدرات المتدربين من خلال عقد الدورات، بهدف تحقيق قفزات نوعية في قدرات المبتعثين والمبتعثات من خلال تبصيرهم بكيفية النهل السليم من الروافد العلمية التي تتاح لهم من خلال تجربة الابتعاث، بالإضافة إلى كيفية تنمية قدراتهم في تحصيل اللغات الأجنبية المتطلبة للدراسة، وتنمية فعالياتهم الشخصية.

كذلك تعزيز ما سبقها من جهود الرعاية والاهتمام التي توليها القيادة بكل شرائح المجتمع، وتعضد في ذات الوقت التوأمة والشراكة الحقيقية مع جميع الجهات ونقل الخبرات المتميزة إليها بما يتيح الاستفادة لأبناء الوطن. وقد أشاد المبتعثين في حينه بالنجاح لهذه البرامج التدريبية التي ساهمت بشكل كبير في تنويرهم في عدة أمور كانت غائبة عنهم قبل هذه الدورات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة