ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 18/05/2012/2012 Issue 14477 14477 الجمعة 27 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين في الضفة بينهم مدير فضائية الأسير
الجيش الإسرائيلي يقصف شمال وشرق غزة بالمدفعية ويصيب 7 آخرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القدس المحتلة - جنين - نابلس - غزة - خان يونس - بيت لاهيا - من بلال أبو دقة - رندة أحمد :

أُصيب صباح أمس الخميس، سبعة فلسطينيين بينهم ثلاثة مسنين اثنان منهم في حالة الخطر في إطلاق جيش الاحتلال الصهيوني نيران رشاشاته الثقيلة وقذائف القصف المدفعي التي استهدف المزارعين والمواطنين على حد سواء شمال ببلدة بيت لاهيا، وشرق مدينة غزة.

وقال أدهم أبو سلمية الناطق باسم الإسعاف والطوارئ في مستشفيات غزة: إن عدد المصابين ارتفع شرق غزة إلى 7 بينهم ثلاثة مسنين، واثنان في حالة خطيرة، وخمسة متوسطة، جراء إطلاق جيش الاحتلال عدة قذائف مدفعية على منازل المواطنين والأراضي الزراعية شرق حي الشجاعية شرق مدينة غـزة.. كما وأطلقت قوات الاحتلال نيرانها العشوائية نحو عدد كبير من المزارعين الذين يفلحون أرضهم في بلدة بيت لاهياً شمال القطاع، في تزامن مع توغل إسرائيلي بمناطق واقعة شرقي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، حيث توغلت قوات الاحتلال صباحاً بمنطقة حي الفخاري شرقي مدينة خان يونس؛ وقالت مصادر الجزيرة المحلية: إن ثماني جرافات ودبابات توغلت عشرات الأمتار انطلاقاً من موقع صوفاً العسكري، صاحبها وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع. وبالانتقال إلى الضفة الغربية المحتلة، حيث اعتقلت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر أمس، سبعة فلسطينيين من محافظات الضفة الغربية في مدن نابلس وجنين والخليل، كما واعتقلت قوات الاحتلال فجراً خيري عطا موسى مدير عام قناة الأسير الفضائية خلال مداهمة منزله في قرية مركة جنوب مدينة جنين وصادرت أجهزة التحكم في البث.

ونبقى في الضفة الغربية، حيث أضرم عدد من قطعان المستوطنين فجر أمس الخميس النار في سيارة فلسطينية في قرية عينابوس جنوب مدينة نابلس، ما أدى إلى احتراقها بالكامل وشُوهد ثلاثة مستوطنين عقب الحادث يفرون باتجاه مستوطنة «ايتسهار» الصهيونية القريبة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة