ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 18/05/2012/2012 Issue 14477 14477 الجمعة 27 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«بوبا العربية» تضيف 255 طفلاً بدور الحضانة إلى مظلة التأمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقَّعت (بوبا العربية)، الشركة المتخصصة الأولى في التأمين الصحي في المملكة، اتفاقية مع دار الحضانة للأيتام، بفروعها الثلاثة، اثنَيْن في مدينة الرياض والثالث في مدينة الدمام، وذلك في إطار مواصلتها تطوير برنامجها للمسؤولية الاجتماعية الذي تقدِّم من خلاله التأمين الصحي المجاني للأيتام الذين ترعاهم الدور المسجَّلة بوزارة الشؤون الاجتماعية.

ومن أجل ضم 94 يتيماً جديداً لبرنامج التأمين الصحي وقع الاتفاقية الأخيرة في الدمام المهندس لؤي ناظر، رئيس مجلس إدارة شركة بوبا العربية، مع السيدة لطيفة التميمي، مدير مكتب الإشراف النسائي في المنطقة الشرقية.

بينما قام السيد طل ناظر، الرئيس التنفيذي للشركة، بتوقيع الاتفاقية مع السيدة لطيفة أبو نيان، مديرة مكتب الإشراف النسائي في مدينة الرياض، التي سيغطي من خلالها البرنامج 66 يتيماً في فرع دار الحضانة الواقع في (الدرعية)، و95 يتيماً في فرع (الربوة) في الرياض.

وأشار المهندس لؤي ناظر، رئيس مجلس إدارة بوبا العربية صاحب مبادرة هذا البرنامج للمسؤولية الاجتماعية، إلى أنه «من خلال الاتفاقية الجديدة وسَّعت بوبا العربية برنامجها؛ ليشمل 255 طفلاً جديداً؛ ليتجاوز إجمالي عدد الأيتام المشمولين به 900 يتيم في مختلف مناطق المملكة». وأضاف ناظر «أمامنا الكثير لنحققه حتى نصل إلى هدفنا في تأمين 3000 طفل مسجَّل في وزارة الشؤون الاجتماعية، لكننا سعداء بما حققناه بفضل الله وتوفيقه في السنة الأولى للبرنامج، ولا نزال نمضي بخطى واثقة وثابتة ومدروسة نحو هدفنا؛ لنضمن أن ينال الأطفال أفضل مستوى من الرعاية الصحية متى احتاجوا إليها».

وقد كُلفت مسؤولية الرعاية الصحية لأطفال دار الحضانة لمستشفى المملكة في مدينة الرياض، ومستشفى المناع العام في مدينة الدمام، وكلاهما يُعتبر من أقوى شركاء بوبا العربية في برنامجها هذا؛ لما يتمتعان به من أرقى مستويات الجودة والامتياز فيما يقدمانه من خدمات الرعاية الصحية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة