ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 18/05/2012/2012 Issue 14477 14477 الجمعة 27 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فرقة الحياة التطوعية ترسم الابتسامة على شفاه براعم إنسان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظمت فرقة الحياة التطوعية برنامجا ترفيهيا لمجموعة من أسر جمعية إنسان (فرع الروضة) وذلك في إحدى الاستراحات المجهزة، وقد شاركت نحو 20 أسرة بهذه المناسبة، وتولى القسم النسائي بالفرع مهمة الإشراف على البرنامج واصطحاب الأسر المشاركة إلى مقر إقامة البرنامج، الذي يهدف إلى إدخال الفرح والسرور إلى نفوس الأطفال. وبعد وصول المشاركين أرض الاستراحة بدأ الأطفال يمرحون في فنائها ويقفزون من مكان إلى آخر، ويطلقون الحركات البهلوانية والأصوات العفوية تعبيرا عن فرحتهم وابتهاجهم، وتخلل البرنامج فقرات مسلية ومتنوعة شملت (الرسم على الوجه، التلوين، ومسابقة في الإنشاد، وأخرى خفيفة، إضافة إلى أركان الترفيه، والألعاب المشوقة) وشارك الأطفال في العروض المقدمة، التي تضفي جوا من البهجة والمرح وتزرع الابتسامة على شفاههم، وفي نهاية البرنامج تم توزيع الجوائز على المشاركين .

وقدم الأستاذ صالح اليوسف مدير عام الجمعية شكره وتقديره لفرقة الحياة التطوعية على هذه المبادرة البناءة ، التي ترسخ مفهوم العمل التطوعي من جانب ، وتبعث إلى الترويح والترفيه لأبناء وأسر الجمعية من جانب آخر، وأكد اليوسف أن انتشار الفرق التطوعية دلالة على اهتمام فئات المجتمع السعودي بأهمية المشاركة وتعزيز مفهوم العمل التطوعي ، الذي أخذ في التوسع والانتشار لتأدية رسالة نبيلة حثنا عليها الدين الحنيف وتحقيقا لمبدأ التعاون بين الجهات الخيرية والفرق التطوعية.

من جهته عبر الأستاذ خالد العويمري مسؤول الفرقة عن شكره لجمعية إنسان على إتاحة الفرصة لهم لتنفيذ برنامجهم التطوعي وتجاوب الأخوات في القسم النسائي بفرع الروضة معهم، وقال إن مشاركة الفرقة في تنظيم هذا البرنامج يعد خطوة إيجابية ومشجعة لتقديم المزيد.. خصوصا ما يتعلق منها بفئة عزيزة في المجتمع. وإن من واجبات الشباب السعودي المساهمة في الأعمال التطوعية لما لها من ثمرات تؤتي أكلها، وجوانب إيجابية عدة، وإن ما دفع الفرقة لإقامة هذا البرنامج رغبتنا في إدخال السرور إلى نفوس براعم الجمعية، وأكد العويمري استعداد الفرقة لتقديم فعاليات وأنشطة ثقافية وترفيهية فاعلة لأبناء إنسان.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة