ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 18/05/2012/2012 Issue 14477 14477 الجمعة 27 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. خشيم رأس اجتماع لجان الحج التحضيرية

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني:

رأس نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير رئيس لجان الحج التحضيرية معالي الدكتور محمد خشيم اجتماع لجان الحج التحضيرية بوزارة الصحة، وقد ناقش الاجتماع آخر استعدادات الوزارة لموسم الحج لهذا العام.

وأطلع الحضور على سير العمل والإعداد لخدمات ضيوف الرحمن سواء الوقاية والعلاجية والإسعافية والمساندة، كما تم استعراض التقارير المقدمة من رؤساء اللجان وكذلك دراسة مدى إمكانية قيام مؤسسات الطوافة بتوفير عيادات داخل المخيمات لتقديم الخدمات الطبية للحجاج.

كما تم استعراض ما تم إنجازه بخصوص المشاريع القائمة بالمشاعر المقدسة ومناقشتها مع كل من الوكيل المساعد للشؤون الهندسية المهندس أحمد البيز ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور خالد ظفر، بالإضافة لمناقشة ما تم إنجازه بخصوص التجهيزات من قبل الوكيل للإمداد والشؤون الهندسية الدكتور صلاح المزروع لتجهيز 7 مستشفيات في المشاعر المقدسة وكذلك المراكز الصحية.

كما جرى تقديم عرض حول الدراسة المنفذة من قبل الإدارة العامة للخدمات الصحية للحج والعمرة لاستطلاع رأي العاملين في موسم حج 1432هـ، وتناول الاجتماع مناقشة مدى الاستفادة من أطباء البرامج الطبية في التخصصات المختلفة (R3 – R4) للعمل خلال موسم الحج لرفع مستوى الأداء في تقديم الخدمات الصحية.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن مواصلة الوزارة لاستعداداتها المبكرة التي تقوم بها لتوفير أفضل الخدمات الصحية لحجاج بيت الله الحرام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة