ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 18/05/2012/2012 Issue 14477 14477 الجمعة 27 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اللقاء الثالث لمديري مراكز الموهوبين بالمملكة يختتم فعالياته بالمدينة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

اختتم اللقاء الثالث لمديري مراكز الموهوبين بمناطق ومحافظات المملكة والذي استضافته إدارة التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة الدكتور سعود الزهراني، ومساعد المدير العام للشؤون التعليمية.

وألقى الأستاذ محمد رواس، كلمة المشاركين في اللقاء، بعد ذلك تلا الأستاذ عبد الله الزهراني، مدير إدارة الموهوبين بتعليم المدينة التوصيات التي خرج بها اللقاء.. وجاءت على النحو التالي:

سرعة إنجاز النماذج المنظمة لعمل مراكز الموهوبين، وإنشاء موقع إلكتروني يشمل أعمال مراكز الموهوبين يرتبط بموقع وزارة التربية والتعليم، ربط مراكز الموهوبين بنظامي نور وفارس.. واستهداف مديري التربية والتعليم ومساعديهم ومديري إدارات الموهوبين ورؤساء الأقسام بلقاءات تعريفية للدليل الإجرائي لمراكز الموهوبين.. تشكيل فريق علمي خاص بتطوير أعمال مراكز الموهوبين، والعمل على إعداد كفايات العاملين في مراكز الموهوبين، وإعداد حقائب تدريبية لبرامج مراكز الموهوبين، وتحديد الاحتياجات التدريبية للعاملين في مراكز الموهوبين، والإبقاء على وضع العاملين من المشرفين في المركز (حالياً) وتطبيق مُسمى معلم موهوبين على مدير المركز مستقبلاً، وذلك بعد اعتماد الدليل رسمياً، وأخيراً أن يتم عقد لقاءات مماثلة لمديري مراكز الموهوبين في المملكة سنوياً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة