ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 18/05/2012/2012 Issue 14477 14477 الجمعة 27 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نيابة عن سمو أمين منطقة الرياض
المهندس الزنيدي يفتتح مهرجان أمانة منطقة الرياض للتراث للأسر المنتجة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- عبدالرحمن المصيبيح:

نيابة عن صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف، أمين منطقة الرياض، افتتح مساء أمس المهندس عبدالرحمن الزنيدي مساعد سمو الأمين للشؤون المالية والإدارية مهرجان أمانة منطقة الرياض للتراث للأسر المنتجة، والذي تنظمه أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية والمقام بموقع الاحتفالات بالدائري الشرقي وبمشاركة أكثر من70 أسرة منتجة. وفور وصول المهندس عبدالرحمن الزنيدي إلى مكان الحفل كان في استقباله الدكتور إبراهيم الدجين وكيل الأمين والمهندس خالد العطية مدير عام الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية وعدد من المسؤولين في الأمانة. وعقب تدشين المهرجان تجول المهندس الزنيدي في أرجاء المهرجان واستمع إلى شرح واف من الدكتور إبراهيم الدجين.

م. الزنيدي يتحدث لوسائل الإعلام

وعقب نهاية حفل الافتتاح تحدث المهندس عبدالرحمن الزنيدي، مساعد سمو أمين منطقة الرياض للشؤون المالية والإدارية، معرباً عن سعادته وامتنانه لافتتاح هذا المهرجان الذي يبرز جهود واهتمام الأمانة بهذه الفعاليات المهمة، وتمكين الأسر المنتجة من تقديم ما لديهم من مصنوعات يدوية وحرف إضافة إلى الأنشطة الثقافية والاجتماعية والترفيهية، وكذلك تفاعل الجميع مع هذه الفعاليات.

سعادة المواطنات بهذه المناسبة

وفي السياق ذاته قدم عدد من المواطنات للأسر المنتجة شكرهن وامتنانهن لصاحب السمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف على اهتمامه وحرصه على إقامة هذه الفعاليات للأخذ بيد المواطنة للمشاركة وتقديم ما لديها من مصنوعات وحرف ومتنوعات وإعدادها وتهيئتها في خدمة هذا الوطن ومواطنيه.. وعبرن عن نجاح المعرض النسائي واكتشافه للعديد من الموهوبات واللاتي دخلن سوق العمل وأصبحن سيدات أعمال.

لفتة جميلة للمعوقين

وتميز المهرجان يوم أمس بوجود مجموعة من ذوات الاحتياجات الخاصة للمشاركة وإبراز ما لديهن من مواهب؛ ليؤكد ذلك اهتمام القيادة الرشيدة بهذه الفئة الغالية وتوفير كل ما من شأنه إسعادها وإدخال البهجة والسعادة.

لقطات من المهرجان

- تواجد رجال الدفاع المدني وقوة المهمات والواجبات الخاصة والدوريات الأمنية والمرور وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعدد من الجهات الأخرى.

- معظم الزوار حرصوا على افتراش المسطحات الخضراء وقضاء وقت جميل عقب الجولة في أرجاء المهرجان.

- كان الإعداد والتنظيم في غاية الروعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة