ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 18/05/2012/2012 Issue 14477 14477 الجمعة 27 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

يوم السبت .. بشعار «كبدك حياتك .. اطمئن عليها»
الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد تطلق فعاليات اليوم العالمي لالتهابات الكبد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

تطلق الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد (كبدك) بمدينة بريدة فعاليات اليوم العالمي لالتهابات الكبد 2012 ابتداءً من يوم السبت 28 / 6 / 1433 هـ، وقد أعدت الجمعية عدداً من الفعاليات التي ستسهم بإذن الله في توعية المجتمع وتثقيفه من خلال بث الرسائل الدعائية المتنوعة والمشاركة في البرامج الإذاعية والتلفزيونية وتوفير فرق تثقيفه متخصصة في عدد من المواقع المختارة.

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور راشد بن محمد أبالخيل أن الجمعية يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم وهي الجمعية المتخصصة في هذا المجال، وتشمل خدماتها مناطق المملكة كافة وتسعى إلى المساهمة في تقديم الخدمات الصحية والاجتماعية والوقائية لمرضى الكبد ودعم البحوث العلمية وبرامج التبرع بالكبد والتوعية الصحية لأفراد المجتمع .

وتأتي مشاركة الجمعية في فعاليات اليوم العالمي لالتهابات الكبد 2012 متوافقة مع دورها الكبير الذي تهدف من خلاله إلى توعية المجتمع وتثقيفه بالإضافة إلى الوصول إلى المرضى الذين يعانون منه للوقوف على حاجتهم وتقديم العون والمساعدة لهم، وتم اختيار شعار (كبدك حياتك .. اطمئن عليها) ليعبر عن فكرة الحملة.

وبيّن المدير التنفيذي للجمعية الدكتور خالد بن صالح الخطاف بأن الجمعية قد كونت فريق عمل للقيام بهذه المهمة من خلال التواجد في أماكن التجمعات مثل الأسواق التجارية والمستشفيات والدوائر الحكومية وذلك لتقديم المعلومات الكافية عن التهابات الكبد وأعراضها وغير ذلك، بالإضافة إلى بث رسائل إعلامية متنوعة من خلال الوسائل الإعلانية المنتشرة في الشوارع والأسواق ،والمشاركة في عدد من البرامج الإذاعية والتلفزيونية، وحث الخطاف أفراد المجتمع كافة على الوقوف مع الجمعية ومساندتها لتقوم بدورها وتستطيع الوصول إلى أكبر شريحة من المستفيدين لتقديم العون والمساعدة لهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة