ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 18/05/2012/2012 Issue 14477 14477 الجمعة 27 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

«دبي للفعاليات والترويج» تشارك في «معرض الرياض للسفر»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تشارك مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري مع عدد من شركات السياحة والطيران والفنادق في الإمارة تحت مظلة دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي في الدورة الرابعة لمعرض الرياض للسفر الذي انطلقت فعالياته يوم الثلاثاء 15 مايو وتستمر لغاية يوم الجمعة 18 مايو.

ويعد المعرض فرصة مناسبة للتواصل مع متخصصي صناعة السياحة في المملكة العربية السعودية التي تصدر سنوياً خلال موسم الصيف أكثر من 4 ملايين سائح ينفقون حوالي 22 مليار ريال سعودي حسب مركز المعلومات والأبحاث السياحية في المملكة.

وتأتي هذه المشاركة من باب حرص المؤسسة على المساهمة الفعّالة في الترويج لإمارة دبي كوجهة مفضلة للسياحة والتسوق طوال العام، وتعرض قائمة الأحداث والفعاليات التي تنظمها خلال موسم الصيف الحالي انطلاقا من «مفاجآت صيف دبي» بين 14 يونيو و14 يوليو و»عالم مدهش» الذي ينطلق مع حدث المفاجآت ويستمر حتى 22 أغسطس، بالإضافة إلى حدثي «رمضان في دبي» و»العيد في دبي». وتروج المؤسسة لجدول فعاليات دبي الذي يشكل المرجع الأساسي لكافة الفعاليات والأنشطة التي تشهدها دبي على مدار العام.

وأشار إبراهيم صالح المنسق العام للمهرجانات ونائب المدير التنفيذي في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري أن المؤسسة رأت في مشاركتها بمعرض الرياض للسفر فرصة إضافية للتواصل مع هيئات وشركات السياحة والسفر والصحفيين والمتخصصين في هذا المجال بالإضافة إلى رجال أعمال من داخل المملكة وخارجها.

وقال: «نختتم بمشاركتنا في هذا المعرض جولتنا الترويجية ضمن دول مجلس التعاون الخليجي لعروض دبي الصيفية خلال هذا الموسم والتي كنا قد بدأناها خلال الأسبوع الماضي انطلاقاً من قطر ثم الكويت وعُمان إلى أن وصلنا إلى المملكة العربية السعودية التي تعد من أهم الأسواق بالنسبة لنا».

وأضاف صالح: «لقد لمسنا خلال هذه الجولة اهتماماً كبيراً لمعرفة العروض الصيفية لإمارة دبي كونها تشكل الوجهة المفضلة لدى الكثير من السياح الخليجين لقضاء إجازة صيفية ممتعة بصحبة كافة أفراد العائلة. ونحن بدورنا حرصنا على التعريف بمختلف الأنشطة والفعاليات التي ستشهدها دبي خلال موسم الصيف من عروض تسوق وأنشطة ترفيهية وجوائز قيمة وتخفيضات على خدمات المرافق التجارية والسياحية وغيرها».

ومن المقرر أن تقوم مؤسسة دبي بجولة ترويجية لذات الغرض في الهند يوم الجمعة 18 مايو 2012 وسيقدم وفد من المؤسسة عرضاً تقديمياً أمام عدد من وكالات السياحة والسفر والإعلاميين حول عروض إمارة دبي خلال موسم الصيف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة