ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 18/05/2012/2012 Issue 14477 14477 الجمعة 27 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين غالية علينا
المهندس محمد بن مدني العلي(*)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعيش المملكة العربية السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز أيده الله ورعاه سنوات حافلة بالمنجزات، سبع سنوات مضت على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في هذه البلاد سبع سنوات من العطاء والطموح والبناء سنوات شاهدة على مسيرة الخير في بلاد الخير. ومن يتأمل النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة تبهره الانجازات العملاقة التي حققتها المملكة في فترة وجيزة. إن كل مواطن على أرض هذه البلاد يشعر بالفخر والاعتزاز إزاء ما حققته المملكة من إنجازات على مختلف الصعد منذ تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم، وهي إنجازات تنطلق من حرصه رعاه الله على تلمس حاجات واحتياجات الوطن والمواطنين ولق شرف الله هذه البلاد المباركة وأهلها بخدمة الحرمين الشريفين والمدينتين المقدستين، وسخر لها قيادة رشيدة تعمل على نصرة الإسلام والمسلمين والعناية بالمقدسات الإسلامية وترعى مصالح الأمة وتبذل الغالي والنفيس لخدمة وراحة قاصدي بيت الله الحرام من الحجاج والزوار والمعتمرين منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز رحمه الله حتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

وما تشهده وشهدته المدينة المنورة على ساكنها افضل الصلاة واتم التسليم من انجازات ضخمة ومشروعات عملاقة تسابق الزمن لتؤكد حرص قيادتنا الرشيدة على المضي قدما من اجل تسخير كافة الإمكانيات لخدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام وتسهيل وتيسير رحلة الحج والزيارة لهم، وجعل هذه المدينة المباركة في اجمل صورها وحللها من خلال المشاريع الكبيرة والجبارة في كل الاصعدة.

ان هيئة تطوير المدينة المنورة حظيت خلال السنوات الماضية برعاية واهتمام كبيرين من خادم الحرمين الشريفين قادتها إلى تحقيق العديد من المنجزات، وهو ما يترجم ويؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين يحفظة الله على النهوض بهذه المدينة إلى اقصى درجات التقدم والازدهار والرقي.

(*) الأمين العام لهيئة تطوير المدينة المنورة

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة