ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 18/05/2012/2012 Issue 14477 14477 الجمعة 27 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

مدير ومنسوبو مركز أبحاث الزراعة العضوية بمنطقة القصيم يهنئون بالذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - الجزيرة:

في هذا اليوم لابد وأن (نعلن) اعتزازنا وفخرنا بما تحقق من منجزات تنموية شاملة خلال السنوات السبع الأولى لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في هذا الوطن الغالي. وفي هذه المناسبة العزيزة لابد وأن نجدد البيعة ونقدم واجب الطاعة والولاء لقيادتنا الحكيمة من خلال مشاعر مسؤولي مركز أبحاث الزراعة العضوية بمنطقة القصيم.

كان البداية مع مدير عام المركز المهندس وليد بن إبراهيم البسام حيث قال: إن كل مواطن تغمره الفرحة والسرور بمناسبة ذكرى مرور سبعة أعوام على مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -حفظهما الله- فتتجدد مشاعر الولاء لهذه القيادة الحكيمة ويزداد الانتماء لهذه الأرض المعطاءة وتعيش المملكة العربية السعودية هذه الأيام الذكرى المباركة السابعة ليستمر بما بدأه والده الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه- من سياسة مستمدة من كتاب الله وسنة رسوله -صلى الله عليه وسلم- ومن بعده أبناؤه الميامين الملك سعود والملك فيصل والملك خالد والملك فهد -رحمهم الله رحمة واسعة- حيث شهدت بلادنا العزيزة إنجازات تنموية فاعلة في مختلف الجوانب فهو أيده الله وإخوانه وأعوانه يواصلون مسيرة التنمية والتخطيط لهذه البلاد في عمل دائب يتلمس من خلاله كل ما يوفر المزيد من الخير والازدهار لهذا البلد وأبنائه.

وكما تحدث نائب مدير عام المركز ورئيس الشعبة الفنية المهندس عبدالله بن حمد القشيميط قائلاً: ذكرى البيعة هي ذكرى الوطن الغالي ذكرى العطاء ذكرى النماء ذكرى الأمن والاستقرار، وفي هذا اليوم تعجز الكلمات عن التعبير وتتسع الصحف للتسطير، فهو بحق يوم كبير، كيف لا وهو عنوان الولاء والطاعة لولاة أمرنا -حفظهم الله وأدام عزهم-. نحمده سبحانه وتعالى على ما هيأ لنا من قيادة حكيمة مؤمنة بربها تخاف الله وترجو ثوابه، قاموا على نصرة الدين ووحدة الكلمة، حريصون -حفظهم الله- على استقرار الوطن وتطوره ورفاه المواطن وتقدمه ونصرة الإسلام ودعم السلام في أنحاء المعمورة.. عطاؤهم جزيل وخيرهم عميم وقلبهم رحيم.

نلهج بالدعاء لله الواحد الأحد أن يحفظ قيادتنا من كل مكروه وينصرهم ويجزيهم عنا خير الجزاء ويرحم مؤسس هذا الوطن الغالي جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وأبناءه من بعده إنه جواد كريم.

كما تحدث رئيس الشعبة الإدارية الأستاذ منصور بن محمد الزامل قائلاً: بمناسبة الذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الحكم فإنه يسرني ويشرفني التهنئة بهذه المناسبة العزيزة علينا سائلاً: المولى جلت قدرته أن يطيل في عمره وأن يرزقه الصحة والعافية. كيف لا وهو ملك الإنسانية الذي شغف قلوب شعبه والمسلمين عامة وغيرهم بحبه لما يتمتع به من طهارة القلب وسلامة الطوية ونقاء السريرة وحبه لشعبه عموما والمسلمين أرجو الله الذي رفعه في الدنيا بهذه الخصال أن يرفع مكانته في الآخرة وأن يهيئ له البطانة الصالحة الناصحة المخلصة إنه جواد كريم.

من جانبه قال رئيس قسم العلاقات والإعلام الزراعي الفني الزراعي حمد بن محمد الرشيد: منذ تولي الملك عبدالعزيز -رحمه الله- ملك هذه البلاد انفتحت علينا بركات من السماء والأرض. مصداقاً لقوله تعالى: وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُواْ وَاتَّقَواْ لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاء وَالأَرْضِ ونحن نعيش تلك البركات والحياة السعيدة.. تزداد يوماً بعد يوم وينطبق على الملك عبدالعزيز ورجاله الأوفياء بأنهم (رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه) ومنذ ذلك الوقت والخير ولله الحمد يزداد.. ويجب إسناد الفضل إلى أهله مصداقاً لقوله تعالى: وَلاَ تَنسَوُاْ الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ وقوله -صلى الله عليه وسلم- (أسندوا الفضل إلى أهله).. ونحن الآن نعيش في رخاء وأمن وأمان وسعادة.. نحمد الله عليها في ظل هذه الحكومة المباركة.. خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -حفظهم الله- جميعاً وأيدهم بنصره وحفظ الله بلادنا من كل مكروه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة