ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 18/05/2012/2012 Issue 14477 14477 الجمعة 27 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

سيدات الأعمال مهنئات بالذكرى السابعة للبيعة
الإنجازات العظيمة تحققت في هذا العهد الزاهر

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

عبرت عدد من سيدات الأعمال عن ابتهاجهن بحلول الذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وما تحقق للوطن في هذه المرحلة من نماء وبناء.

وأكدن في تصريحات بهذه المناسبة أن الملك يواصل جهوده لتعزيز الصناعة الوطنية ودعم نشاطها في مناطق المملكة لاستشعاره دورها الكبير في تحقيق النهضة التنموية الاقتصادية الشاملة.

ووصفت الأميرة هيلة بنت عبدالرحمن آل سعود مديرة عام فرع السيدات بغرفة الرياض ذكرى مرور سبعة أعوام على بيعة خادم الحرمين الشريفين بأنها مناسبة يفتخر بها المواطن ولحظة تاريخية في مسيرة الوطن.

وبينت أن ما تحقق للوطن من إنجازات على الصعيدين الداخلي الخارجي في هذا العهد الزاهر يظل مصدر فخر واعتزاز لكل مواطن، مشيرة إلى صدور العديد من الأوامر السامية التي قصد بها تخفيف الأعباء على المواطنين وتحقيق رغباتهم وتطلعاتهم الحياتية بالتوسع في المشاريع التنموية والخدمية ورصد الأموال اللازمة لها.

وأشادت سموها بما تحقق للمرأة السعودية بوجه عام ولسيدات الأعمال على وجه الخصوص من إنجازات ومكاسب في هذا العهد الزاهر والتأكيد على دورها في النهوض بالوطن ودفع مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية وجعلها مساهمة في صنع القرارات من خلال مشاركتها في الفعاليات والملتقيات المعنية بتطور الوطن وتحقيق نهضته على مختلف المستويات منوهة بالقرارات السامية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - بالسماح للمرأة بالمشاركة في انتخابات المجالس البلدية مرشحة وناخبة وأن تكون عضوة في مجلس الشورى.

وقالت: إذا نظرنا إلى الإنجازات التي تحققت للمملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين على صعيد الوطن وإلى غيرها على الصعيد العربي والإسلامي والعالمي فإن المرء يعجز عن وصف أحاسيسه ومشاعره بهذه الذكرى الغالية والعزيزة على النفس وهذا ما يجعلنا نؤكد أن الذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين مناسبة يحق أن يفخر بها كل مواطن ولحظة عزيزة نجدد فيها البيعة والولاء.

من جانبها أوضحت رئيسة المجلس التنفيذي لفرع السيدات بغرفة الرياض هدى الجريسي أن الذكرى السابعة للبيعة تحِل والوطن يشهد تحقيق الكثير من الإنجازات الاقتصادية والاجتماعية التي يقف وراءها خادم الحرمين الشريفين الذي لم يدخر جهداً، ولم يبخل بعطاء في سبيل النهوض بالوطن ورفع رايته عالية خفاقة.

وقالت: إن المملكة في هذا العهد الزاهر حققت منجزات حضارية وتنموية شملت جوانب الحياة كما واصلت بثقة وثبات خطواتها نحو البناء والتطور وتشييد صروح النهضة في كل ميادين الحياة اقتصادياً وتنموياً وصناعياً، منوهة بالقرارات التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين في إطار تعزيز البناء الداخلي وتعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية من خلال دعم القطاعات التنموية التي انعكست إيجابياً في حركة البناء والنهضة التي تعيشها البلاد ،إلى جانب جملة من القرارات الرامية إلى إحداث نهضة في مختلف القطاعات بالتركيز على المواطن باعتباره محور التنمية الأساسي.

ونوهت بما تحقق لسيدات الأعمال من خلال تعزيز إسهامهن ومشاركتهن في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية، معربة عن أملها في أن تتواصل مسيرة المرأة ومشاركتها في عملية التنمية الاقتصادية، وتعزيز طموحهن في الحياة الاستثمارية والتجارية وبناء المشاريع التي يتطلعن إليها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة