ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 18/05/2012/2012 Issue 14477 14477 الجمعة 27 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

السفير طراد: حنكة خادم الحرمين الشريفين عززت من شأن المملكة إقليمياً وعالمياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بروكسل - واس:

رفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة بلجيكا ودوقية لوكسمبورغ ورئيس بعثة المملكة العربية السعودية لدى الاتحاد الأوروبي فيصل بن حسن بن أحمد طراد أصدق التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة الذكرى السابعة لتوليه مقاليد الحكم.

وقال السفير طراد في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة «تحتل الذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم في المملكة والتي تعد حدثاً عظيماً يجسد روح الحب والوفاء بين كافة المواطنين والقيادة الرشيدة، وتذكر هذه المناسبة السعيدة بقيام هذا الكيان الشامخ ألا وهو المملكة العربية السعودية.

وشهدت المملكة منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين إنجازات جليلة تميزت بالشمولية والتكامل والتفاني والإخلاص في خدمة وطنه ومواطنيه وأمته الإسلامية والمجتمع الإنساني بأسره.. وحققت المملكة في عهده حفظه الله منجزات في غاية الأهمية في المجالات التعليمية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والعمرانية.

وتمكن حفظه الله بحنكته من تعزيز دور المملكة في الشأن الإقليمي والعالمي سياسياً واقتصادياً وتجارياً وأصبح للمملكة وجوداً أعمق في المحافل الدولية ودوائر صناعة القرار العالمي وشكلت عنصر دفع قوي للصوت العربي والإسلامي في دوائر الحوار العالمي على اختلاف منظماته وهيئاته ومؤسساته. وحافظت المملكة بقيادته أيده الله على الثوابت واستمرت على نهج الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله فصاغت نهضتها الحضارية ووازنت بين تطورها التنموي والتمسك بقيمها الدينية والأخلاقية.

وكان من أول اهتماماته تلمس احتياجات المواطنين ودراسة أحوالهم عن كثب، حيث أصدر حفظه الله العديد من الأوامر الملكية السامية في المجالات كافة والتي كان لها أجمل وأعمق الأثر في نفوس شرائح المجتمع لما تضمنته من قرارات صبت في مجملها في مصلحة المواطن بصورة مباشرة وأسعدت المواطنين كافة».

ودعا السفير طراد في ختام تصريحه المولى العلي القدير أن يحفظ للمملكة العربية السعودية مليكها المفدى وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة