ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 18/05/2012/2012 Issue 14477 14477 الجمعة 27 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

رئيس المؤسسة العامة للموانئ:
الأعوام السبعة الماضية شاهدة على ضخامة المنجزات وتنوّعها

رجوع

 

أكَّد رئيس المؤسسة العامة للموانئ المهندس عبد العزيز بن محمد التويجري أن الأعوام السبعة الماضية من عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود كانت فترة شاهدة على ضخامة المنجزات وتنوّعها وتحقيق الطموحات الكبيرة.

جاء ذلك في كلمة لمعاليه بمناسبة الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بعنوان (سنوات قليلة.. وإنجازات كبيرة)، قال فيها: الاحتفاء بمرور سبعة أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم، احتفاء بالكثير من الإنجازات الكبيرة التي تحققت خلال هذه الفترة، منجزات حضارية وتنموية في الداخل، وحضور دولي مؤثّر في الخارج.

لقد تميّزت هذه الأعوام السبعة بإنجازات كبيرة ومتنوّعة وشاملة، فقد تم تنفيذ برامج طموحة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والصحية والتعليمية والتنظيمية، وحظيت التنمية البشرية بنصيب وافر من الاهتمام من خلال فتح المزيد من الجامعات وتطوير برامج التعليم بمختلف مراحله، وبرامج الابتعاث وفتح قنوات تدريب جديدة ومتنوّعة.

والاحتفاء قبل ذلك وبعده، تعبير عن الحمد والشكر لله سبحانه وتعالى، الذي أنعم على هذه البلاد بالوحدة، وهذا الأمن، وهذه المنجزات.

الأعوام السبعة الماضية من عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود كانت فترة شاهدة على ضخامة المنجزات وتنوّعها، ولذلك فإن الاحتفاء يمثّل تعبيراً صادقاً وتلقائياً بكل عمل أنجز، وبكل هدف تحقق، وبالاستقرار الذي ينعم به هذا الوطن الغالي، وينعم به أهله والمقيمون على أرضه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة