ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 18/05/2012/2012 Issue 14477 14477 الجمعة 27 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل بمناسبة ذكرى البيعة: قطاع النقل شهد نقلة نوعية في عهد الملك عبد الله

رجوع

 

رفع سعادة وكيل وزارة النقل للطرق المهندس عبد الله بن عبدالرحمن المقبل أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة الذكرى السابعة لتوليه مقاليد الحكم. وقال سعادته في كلمة بهذه المناسبة: إن مناسبة البيعة عزيزة على الجميع وهي مناسبة يجدد المواطن فيها العهد والولاء لقائد هذه الأمة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- الذي عرف بحبه لشعبه ووطنه ومواطنيه وأخلص لهم فأخلصوا له حبًا وتقديرًا كيف لا وقد نذر وقته وجهده لرفعة شأن هذا الوطن وعزة وكرامة أبنائه، ويسعى يومًا بعد الآخر لتحقيق كل ما يحتاجه الوطن ويتطلَّع إليه المواطن. وأضاف سعادته أن هذه المناسبة ذكرى عزيزة وغالية في حياة كل مواطن ومقيم يعيش على ثرى هذا الوطن الكريم تجعلنا نستعرض ما تحقق خلالها من تقدم ونهضة تنموية شملت كافة القطاعات هذه النهضة التي سارت بخطى ثابتة وحثّيثة شملت مختلف القطاعات التَّعليمية والصحية والرعاية الاجتماعية والصناعية إضافة إلى قطاع النقل. إضافة إلى جهوده ومواقفه الثابتة -حفظه الله- السياسية والاقتصادية والإنسانية التي عززت مكانة المملكة إقليميًا ودوليًا.

وأوضح سعادته أنه بالنسبة لقطاع النقل بمختلف أنماطه في المملكة فقد شهد تطورًا كبيرًا خلال عهده -حفظه الله- تمثِّل في الدعم المتزايد لميزانيات وزارة النقل في كل عام مكنتها من تحقيق إنجازات غير مسبوقة لأطوال شبكة الطرق في المملكة فبلغ مجموع أطوالها 59 ألف كلم وتعد من أضخم شبكات الطرق على مستوى العالم وأسهمت في نشر التنمية بمختلف مجالاتها في جميع مناطق المملكة إلى جانب ما يزيد عن 139 ألف كلم طرقًا زراعية ممهدة أسهمت أيضًا في تسهيل التنقلات بين المراكز والتجمعات السكانية وتسويق منتجاتهم وتأمين احتياجاتهم.

واختتم سعادته كلمته سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وأن يمده بالصحة والعافية وأن يشد عضده سمو ولي عهد الأمين وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها إنه سميع مجيب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة