ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 18/05/2012/2012 Issue 14477 14477 الجمعة 27 جمادى الآخرة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق البيعة

 

مهنئاً بالذكرى السابعة للبيعة.. فهد العثيم
عهد خادم الحرمين الشريفين تميز بالسعي الجاد لتحقيق خير ورفاهية وأمن واستقرار الشعب السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبر الأستاذ فهد بن عبد الله العثيم الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري عن أصدق التهاني والتبريكات للأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود يحفظه الله. وقال العثيم: إن ذكرى بيعة خادم الحرمين عزيزة على نفوسنا جميعا, لأنها تعبر عن مسيرة حافلة بالإنجاز والعطاء, وشهدت الكثير من المنجزات التنموية العملاقة في مختلف المجالات, مضيفا بأن ما تحقق من إنجازات تنموية كبرى يأتي في إطار سعي قيادتنا الرشيدة لتحقيق خير ورفاهية وأمن واستقرار المواطن السعودي.

وأكد فهد العثيم أن ذكرى البيعة تمثل يوما للفخر والاعتزاز بقائد مسيرة النهضة التنموية الشاملة الذي سخر نفسه لخدمة الدين والوطن. وبين العثيم أن من حق الشعب السعودي أن يعبر عن فخره، وأن يباهي الأمم بما تحقق لمملكتنا العزيزة من إنجازات كبرى في المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية. وأشار العثيم إلى أن السنوات السبع حملت الخير والرخاء والنماء والعطاء والأمن والطمأنينة, وتميزت بالمبادرات الجادة وغير المسبوقة لخادم الحرمين الشريفين - أيده الله .

واختتم الأستاذ فهد العثيم بالابتهال إلى الله تعالى أن يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين، وأن يؤيده بنصره وبتوفيقه, وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والاستقرار.

- فهد العثيم

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة